Eg:19

8K 609 477
                                    

( يالله ننزل قراءة ممتعة ، بينزل البارت التالي بعد 190 فوت ، وزيدو علقوا ع الفقرات اتمنى من الكل يسويها ، واحبكم ، وانتظر اراكم 💜💜💜)

" لا ؛ لما تبكين الان ؛ اليس هذا ما اردتي ؛ قلت لكي ان لا تنتقلي من الكرسي الى ان اتي اليكي آب ، اغمضت عيني و فتحتها و لم اراكي امامي !  "

نعم انا ابكي وبحرقة على حالي ، لقد اصبحت فتات هواء و السبب كل السبب  هو عدم استماعي الى حديث سارا التي توبخني الان ، غلى فعلاتي ، وهي عدم ارتزاعي على الكرسي و انظبط ، لولا ذلك للعشاء لما حدث كل ذلك ..

" كل شي من حولي ينحسب علي سيئ ، انا ابكي من الحرقة على حالي الان ؛ كل شي ضدي انا لم يكن علي من البداية ان اكون هنا ؛ هذا المكان مستنقع !"

ابكي و احكي بمشاكاه ، يدي تتحرك مع شفتي و انا اشكي الى سارا الواقفة امامي ، هي غاضبة من تصرفي و من الذي اقحمت به نفسي منذ الليلة الماضية في الكازينو ..

" من الخطأ ان اكون هنا في هذا المكان ؛ انها فضيحة كبيرة و فوق هذا انا لست هذا ، انا لست فتات هواء .."

لا استطيع ان اقول عن نفسي غالية في الوقت الحالي فكل شي ينحدر وواقعي واضح ، انا اعيش اكبر محنة مرت علي بحياتي كلها ..

جلست سارا بجواري و هي تاخذني على عناقها ، فانا تفكيري وعدم اقتاعي للمرة الاولى في حياتي بانني رخيصة جعلني اشتد بالبكاء اكثر ..

" انا لا يوجد بيدي شي ان افعلة آب ، حالتك صعبة و هذا المغفل لن يتركك الى ان يقوم باشباع نفسه بكي اولا .. "

" لا تخيفيني اكثر سارا "

" انا لا اخيفك انا اقول لكي ما يجول في الواقع اب !"

لما علي ان اوافق ، او ارفض في الان نفسة الاختيار ليس بيدي و لا يوجد من هو يحميني الان ..

" انها العاشرة صباحا سارا ، خذيني الى السفارة البريطانية ، لعلني اجد حماية ما !"

" اليوم عطلة نهاية الاسبوع اب ... مثل ما قلت لكي انها عطلة رسمية مطبقة على كل المؤسسات التابعة للبلاد !"

سارا تقول لي وانا فقط اومهت بأسى على حالي ..

" ارجوكي سارا ، نحن فقط سنحاول ارجوكي"

قلت اليها و انا امسك بكلتي يداها الان ؛ هززت براسها بوافقة وهي تضرب على يدي ..

..

وصلنا الى السفارة البريطانية التي بحثنا عنها لمدة ساعة بما يقارب ؛ ذهبت جرياً الى غرفة الحارس لاقوم ببداية السؤال

" سيدي ؛ انا مواطنة بريطانية ، اريد ان اعود الى بلادي .."

قلت هذا فقط ؛ برغم انني اعلم بان بياناتي غير مقنعة ؛ هو آمه الي وهو يقوم بفتح الباب

Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن