Eg:58

6.1K 481 774
                                    

( ما شا الله , البارحة دخلنا على الافل كومنت , و الله العظيم اول ما فتحته ما مصدقه نفسي اعيد و ازيد بقرئتهم , الله يحفظكم يا رب و ما يحرمني منكم ابدا , كل عام و انتوا بخير يا عل عيونكم الحلوة الجنة يا رب , اريد مثل البارت الماضي الكومنتات ارجوكم , ووعد اذا حصلت مثل امس بكتبلكم بارت ثاني , و لو ما لحقتوا اليوم , بكة بنزل اثنين ..) 

" هاري .."

بصراخ قلق اقول و انا اذهب طريقاً و بركض اشتدت به انفاسي الى الشاحنة التي اعتادت ان تنقلني في هذه البلدة ..

" ارجوك اسرع ، بأقصى ما اوتيت اسرع انا اترجاك !"

اقول الى السائق ولا ابالي لن ألتمسه يدي كتفه ام لا , الا أنني حقا متوترة وغير مستقرة بحركاتي و بمشاعري التي اشعر بانها ستفيض بي بكاءً هدف قلقي الكبير عليه في الوقت الحالي .. فبحق الله من اين اتت لي هذه المصيبة اليوم .

انا اتنهد و لا اعلم كيف علي ان اتحكم بجوارحي التي تجعلني افكر بسلبية مستبعدة كل ما هو اجابي الان ، فحبيبي تعرض الى اغتيال في عالمي الذي لا اعلم به احدا سواه ، ليس فقط في هذه البلدة مقتصره عليها حاجتي اليه ..

لا ازال انفخ الهواء متجاهلة الغبار و شعري المتطاير و انا احاول ان اتشبث بالشاحنة التي فقط اسرعت في المشي ..

" ها هو .. هاري.. هاري .. يا اللهي هاري"

اقول و انا اهم من مكاني صراخاً ، نعم انا سأبكي الان فمنظرة من مكاني لا يبشر ببشارة سارة البتة ؛ اجري اليه بتعثر قد تمكن من جسدي و انا اسقط على الارض هدف ضهر اسفلي لم انتبه اليها , فقلب فقط منفطر ..

وانتباهي الكامل الى هاري الذي بمجرد وجودي هنالك قد تلقيت نظرات الجميع من حولي لأذهب الى جسده الملقى تحت شجرة بتكا متعمد كما يدو من الواقفون بجواره

" هاري حبيبي ، ارجوك اجبني حياتي انت ارجوك تجبني الان "

اقول و انا اضع جسده بين قدما بتقوس , واضعة راسة على صدري

" انت تنزف يا اللهي , انت تنزف حبيبي انت ما الذي حدث يا اللهي فل تساعدني .. "

اصيح باكية و انا امسح بيدي التي ترجف على جبينة ، عيناه مغلقتان و انا فقط اضرب بيدي على وجنته ..

" يا اللهي ! استيقظ ارجوك انا اتوسل اليك حبيبي ارجوك ! "

اصيح و انا اضع راسي على وجهه و انا فقط استشعر أنفاسه التي لا تزال تصطدم غلى جبيني و انا متنحية اليه لتفافا

" اوه سموك ، لا تفعلي هذا ، انه بخير, أهدئي "

رجلا اسيوياً قد اتى الي الان وهو يمسح بيده على ظهري ، انا لا ازال غير مستقرة بردة فعل قد تكون درامية الا ان هذا هاري و انا لا استهين بكياني هو

Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن