( مرحبا بنات ، اليوم البارت خرافي وانا متاكدة انه ما في احد متوقعة ، يالله 190 فوت و رح ينزل الثاني و اتمنى تتحمسوا كلكم و تعلقوا ؛ احيكم بزاف )
ذلك الشعور او الهاجس الذي يعلمك بانك قد استيقظت من النوم ، الا ان عيناك لا تريد ان تفتحهما الان ، هذا ما انا افعله الان ، انا مستيقظة الا انني لا اريد ان افتح بعيناي ..
اريد ان اخلم بذلك النعيم الذي قد قضيته برفقة هاري الليلة الماضية على عشب تلك الجنة الذي لطالما اخذني اليها متبادلان القبل على فراش العشب ذلك ، في الهواء الطلق ، لا اريد ان انسى صوت الهدوء مع صوت النهر من جواري .
صوت انفاس هاري على مسامعي وهو يقوم بتقبيل رقبتي في تلك اللحظة كانت خرافية ؛ و الاكثر إلفاتاً هو نطقي لكلمة اعتذر تلك ، لا اعلم ما السحر بها سواء بانها كانت .. سهلة و ليست صعبة مثل ما كنت اظن ..
بغض النظر عن اختفاء صوت العصافير الذي كنت انزعج منه بالسابق في هذا الصباح ، او حتى وجود هاري الذي اظن بانه ليس بجواري على السرير ، فنحن غفونا معاً به الليلة الماضية بعد ما كان اعتذار شاعري احاطني .. انها افضل ليلي عمري و كانت ..
" أ أ .. أنسة آب ، يا اللهي ، هل هذهِ انتي يا اللهي ، سيدتي .. سيدتي .. انسة اب هنا في القصر ، يا اللهي لقد عادت انها في سريرها "
صرخة من صوت الخادمة الخاصة بي جعلتني افتح بعيني الان وبنظرة سريعة اتلفت من حولي الى ..
" القصر ...غرفتي .."
هذا ما قلته بمجرد ان فتحت بعيناي ؛ فانا الان في غرفتي في القصر ؛ وعلى سريري نائمة كنت ..
" كيف ذلك .."
نعم كيف ذلك ، كيف انا الان في القصر انا لا افهم ، لا افهم شي لم اتلفت كثيرا الا وانا اذهب سريعاً الى النافذة ، و بدون تفكير فعلت ، قدماي اخذتني ..لاجد ..ورقة
(لمجرد ان تري هذه الرسالة الان ، انا اعلم بانك قد وجدتي نفسكِ في غرفتك ، لقد وعدتكِ بأن بمجرد ان تعتذري مني سوف اعيدك الى قصرك لتباشري حياتك الطبيعية ، هذا الحديث و العمل العادي الذي كنت سأفعلة ، واصررت على تنفيذة ، لكن الامر اختلف مع الايام ، لا تظلميني وتحكمي علي بانني كذبت عليكِ من ناحية الحب ، لا بل انا قصدت بان تأخرتي في الليلة الماضية هو كونك اعتذرتي وانا في اقصى لحظات تعلقتي بكي بطريقة سريعة وكبيرة نعم ، ولم اتصور ان اشعرها الى احداً من قبل ، انا افتقدك من الان ، ولم اشبع من تواجدك بجواري ، الا انني متأكد بأنكِ ستكونين بخير في قصرك اكثر من الغابة ، واكثر أمان و انتي تحت ظل عائلتك ، هاري اللص )
هذا ما كان يحتوي الورقة التي على يدي الان ،انقباض رهيب يجعلني اريد ان ابكي الان و انا اقوم بالاحديق على الورقة ، اتنفس بتسارع و انا التفت الى ثوبي و كانني اريد ان يكون كل شي حلم الان ..
أنت تقرأ
Egomania.
Fanfictionتمهل! قبل أن تنطق حروفُ لسانكَ آيت لفظة سيئة الى اي طرفاً كانَ لا تعلم من سيكونون هم بالمستقبلَ القريبُ ، او أجلاً ما سيكون البعيدً !