(اسمعيني يا بت انتي وهي , الفوتات تكتمل بدري عشان اخواتوا اللي علقوا يقرا كل يوم , و انتو كمان يللي بتعلقوا بلاش بخل , النهاردة عماللكوا بارت من 9 صفحان استاهل في الكل يعلق , مش عايزه فقرة ما فيها تعليق هفرمكم , و وكويكم و انشركم في حبل , يالله يا حبايبي على البارت و علقوا عليه عايزة يرتفع عدد الكومنتات النهاردة , فهمتي يا بت انتي وهي , يالله سلامعليكو )
(ولو شفت كومنتات كتير النهاردة هنزل البارت الثاني ..عنيا ليكوا )
" حقاً شكراً لكي آب.. "
" توقفي سارا انتي تبالغين انها المرة السادسة التي تعانقيني بها , اللهي ! انا اكرة الاستشراق و الاحتكاك ! "
اقولها الى سارا التي فقط اكتفت بالضحك مقهقها وهي تعود لإرسال قبله لي في الهواء , نحن وصلنا الى الكوخ الان , و لم تتردد سارا في الذهاب الى الاريكة لتنام بها الان , لا اريد ان اتذمر فهي لديها الليلة الاخيرة لها هنا مثل ما وعدتني واخبرتني , وبعدها ستنتقل الى الشقة !
هيا من منا افضل من الاخرى انا ايضا سوف ارحل غداً و سأترك هذا المكان الى الاجل الذي لا اعلم متى سوف يأتي , و من الممكن لن يأتي من جديد لاكتفى بالذكرى و حجز الصور الرائعة لهذا المكان ..
" اه اللهي , من الواضح بانني سوف اذهب من غدا للبحث عن عمل , غير الذي انا به لا اريد ان اعود الى ذلك المكان من جديد , حتى و ان كنت عاملة غفي حمام , سأعمل صباح و مسى حتى و ان كان عملان في ان واحد , فمشكلة السكن قد حلة الكثير من الامور العالقة .. "
سارا تقول الي بطريقة غير مباشرة لفتت نظري
" لما لا تعملي وتكملي دراستك سارا , هنالك صفوف للدراسة الحرة و هي كل ما عليك ان تذهبي لتسجيل لاستلام الكتب , وبعدها تذهبي فقط في وقت الامتحانات , و اظن بانها في كل البلدان مطبقه لذلك , انها فرصتك "
" تظنين بانني سأنجح في هذا ؟ "
" نعم ستنجحين , اعني انا لست واثقه بكي كثيرا لاكن واقعيه الا انك بالتأكيد ستستطيعين ان تجتازي هذه المرحلة "
اقول اليها و انا استريح بجوارها على الاريكة
" لا هنالك امر عالق لا يزال , ولن استطيع ان ادرس ! "
" ماذا هو , اعني من الممكن ان اساعدك !"
اقولها اليها و انا اقترح , انا لست طيبه الى ذلك الحد , الا ان مزاجي اليوم يجعلني لا اريد ان ازعجها و اكمل مفاجأتها
" لا لا آب .. لن أخبرك سأتدبر اموري .."
تقول لتعود مترددة الملامح , محمرة الوجنتان , و بالمخدة مسندة رأسها
أنت تقرأ
Egomania.
Fanfictionتمهل! قبل أن تنطق حروفُ لسانكَ آيت لفظة سيئة الى اي طرفاً كانَ لا تعلم من سيكونون هم بالمستقبلَ القريبُ ، او أجلاً ما سيكون البعيدً !