Eg:27

8.6K 597 689
                                    

(مرحبا بناات ، بالله اذا شفت في تفاعل في هذا البارت وتعليقات حيل بنزل بارت ثاني ، يالله وصلوا الفوتات190 عشان نكون كلنا مرضين كل الحب ❤)


انا بين حالة التصديق و عدم التصديق , معانقة هاري الذي كنت لا اطيق ان ارى وجهه الان , الان هو من اجمل الوجوه التي قد مرت على بالي و على خاطري , انه حبيبي الذي اريد ان انطقها اليه باستمرار الان .. يدلل خصلاتي وانا بين قدماه وعلى صدرة متكأه , شارد الفكر ..

" هاري .. "

قلت اليه بهدوء ليلتفت هو الي الان

" نعم حبيبتي .. "

يقول وهو يقوم بتقبيل رأسي مغمضة بعيناي وانا استشعر كلمة حبيبتي من لسانه للمرة الاولى استمع اليها , اعني هو كان يكتبها فقط في الرسائل التي كانت تجمعنا في اليالي الماضية ..

" هل كنت فعلاً تريد ان تهجرني من اخر رسالة لك ؟ "

حاولة الجلوس بدل الاستلقى على صدرة الا اهنني لا ازال مقابلة لوجهه الودية وهو ينظر الي

" ليس من المستحيل ان افعل ذلك , لان هذا واقعنا معاً , لم احتمل ان استمع الى نبرتك لفي تلك الليلة , كنتي منكسرة و انا ليس بيدي شي سواء ان .. احبــك .. "

يقول الي بنظرة جاديه يلقيها الى مثواي الذي امامه وهو يحملق

" لا استطيع ان اقوم بتوفير اليك الثوب الذي تحلمين به , او القصر الذي يليق بمقامك , و ل حتى ذلك القيراط الباهض الذي طالما علق في رأسك و اردتي اقتنائه .. "

وضعت اصبعي على شفته بردة فعل تجتاحني الان و انا اقترب منه

"لا تقلق جميعها لدي , والان اريد ما لم امتلكه في حياتي جميعها هاري , اريدك انت , لقد افتقدت كل شي بك عندما رحلت واعدتني الى بريطانيا , بتلك القبلة و المشاعر الذي شعرتها به قبل تلك الليلة التي قد اعدتني به كان جميل ومن الصعب ان انساه بسهولة هاري , لم اكن اشى ان اخسرك او حتى اتيح لنفس ان انساك لأنك بالفعل اعدتني وقلبي لا يزال هنا ... انا تحطمت .. "

شكوت اليه , قبل اصبعي وهو يضع يدي على صدرة

" تظنين بأن هذا اقسى انواع اللأم , افتقدتك كثيرا لدرجة انني بكيت على فتاة , انا لم افعلها في حياتي آب , لم افعلها !"

الحديث مفرح , الا انني لا اريد ان ابتسم في وجهه الان لكي لا يظن بانني فرحة ببكائة , انا فقط فرحة بمشاعرة اتجاهي

" لم استطع ان اصبر وانا لا اراك في الاريكة كعادتك لأدلل بيدي على شعرك كعادتي , نومك الثقيل هو من كان يساعدني في الكثير من الاحيان ان اسرق قبلات لم تعلمي بها قبلاً بحكم نومك الثقيل هذا .. "

ضربت بيدي على صدرة و انا ابتسم بعيداً عنه , لذلك كنت ارى علامات غرام على رقبتي

" انت سخيف , وهذا غشش .. "

Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن