( السلام عليكم بنات , رمضان كريم , يالله البارت الجديد طويل , و قراءة ممتعة , شكرا لكل من احترمني و دعمني و لا يزال يدعمني , و شكرا للي يقرالي , يالله نعدي الفوتات 150 , و بننزل بالبارت الجديد , و علقوا ع الفقرات )
" توقفي عن الحديث اللهي لما لا تصمتي قليلا وتتحلي ببعض من الرقة ! "
يقول الي هاري السارق الوضيع الذي لا اعلم كيف علي ان اتصرف معه , انا متوقفة امامه محاولة ان اقوم بتوازي افكاري بصوت عالي و انا اصرخ في وجهه الكثير من الاسئلة التي تدور في عقلي كالدوامة الكبيرة
" كيف ؟ كيف انا هنا و كم من الساعات التي قد قمت بتعديها هنا , لما لا تقف وتقوم بموجهتي و افهامي كل شي ؟ لا لا تفعل هاذ , اين انت ذاهب ؟ قف هنا اخبرني ... "
يحمل عصاء كبيرة محمله بخيط خلف ظهرة مع سلة باليد الاخرى و يتجاهلني وهو يمشي بعيدا عني , لم اتركه و انا اذهب الان خلفة و انا احاول ان اتماشى بنس السطر الذي يتماشى علية و هو يقوم بالصفير
" هاي انت ايها الاصم الفقير , الا احدثك .. انت اختطفتني هنا و هذا الامر يعتبر من اقوى الجرائم على ايت مواطن كان في العالم , و الغلط الاكبر بانك قمت باختطاف الشخص الخاطئ , انت لا تعرف من انا ايها الساذج الرخو عديم الفائدة .. "
" اااه ها انتي قلتي , انا عديم الفائدة , وبما انني لست كذلك توقفي عن اتعاب نفسك وتتحدثي كثيراً , انا هنا لا يهمني من انتي و لا من اين اتيتي , انا شخص من الاشخاص كنت اسرق قصرك كأية قصور في البلدة , الا ان الفرق هنا بانني قد نسيت ساعتي الثمينة التي قرارتي انتي اختطافها مني .. "
" ومن قال لك بانني لن اتي اليك بساعتك , كنت سوف اتي بساعتك الرخيصة لأرميها في وجهك المتسخ هذا"
نظر الي بعد ان ابتسم و هذا ما يستفزني , فهو يبتسم و هادئ و انا غاضبة و غير مستقرة و انا ارع بالحديث اليه
" للأسف بان ساعتي الثمينة ايضا قد اتسخت بكلتي يداكِ الغير .. نظيفة في نظري , فالنظافة في بعض الاحيان تترتب على الاطباع .. "
" ما هذه الوقاحة ايها السارق ! "
" انا لست وقح صدقيني , انتي من هي الوقحة التي قد جعلتني لا اريد ان استرجع ساعتي فقط , اريد فقط منها اعتدرا يرضيني , و يرضي كبريائي .. "
يقولها الي ليشرح سبب وجودي امامه الان , لكن بطريقة لا تروقني البتة و تجعل مني حتى امشي برفقته لأخرج الطاقة السلبية التي يحملها صدري ..
" ومن انت ليكن لديك كبرياء حتى ؟"
" انا انسان ايتها المعتوهة ! "
صرخت بأعلى صوتي بغيض و انا اقوم بالوقوف امامة , قبل ان يعبر بالقرب من البحيرة التي ظهرت امامي
أنت تقرأ
Egomania.
Fanfictionتمهل! قبل أن تنطق حروفُ لسانكَ آيت لفظة سيئة الى اي طرفاً كانَ لا تعلم من سيكونون هم بالمستقبلَ القريبُ ، او أجلاً ما سيكون البعيدً !