Eg:3

13.8K 779 461
                                    


( مرحبااااا و اللهي العظيم مشتاقتلكم كومه كومه كومه ، احبكم من اعماق قلبي ، و شكرا لدعمكم المستمر لي ، و سؤالمدكم الدائم عني ، الله يحفظكم لي يا رب ، احبكم من كل قلبي )

" سيدتي آب هل انتي بخير .. سيدتي .."

طرق الباب من دافع الحراس الان جعلت من اللص الذي امامي يتوتر الان و هو يحاول ان يقوم بالبحث عن منفذ

" لن اتركك اتفهمين ، لن اتركك "

يقولها الي بطريقة تهديد قبل ان يهم نزولا من المكان ، برغم انني يجب علي ان ارتعب اكثر بعد هذا ، الا انني اشعر فقط ... بالفضول

" سيدتي .."

هلعت و انا اضع يدي على صدرؤ هدف الطرقات التاليه لتقاطع شرودي الان ..

" اغرب عن وجهي انت ؛ انا بخير ! "

تسللت الى النافذة و انا اقوم بالطل منها بحثا عن السارق الا ان لا يوجد هنالك اثر .

قمت بإغلاقها بحذر ، الا ان المشكلة التي بها ، بانها ليست مجهزة بقفل ، وايضا هي بلطابق الثان من القصر ، كيف لهذا للمغفل ان يصعد الى هنا ..

" اللهي هو فقط يوم لا يخلوا من الفقراء و بالطبع سيفعلها و يخاطر بحياته من اجل مالي .. "

مرتعبة ! نعم انا اشعرب الارتعاب قليلا منه الا انني من ناحية غريبة اشعر بانني لست كذلك ، وجهه هذا سريع المعروف !

استلقيت من جديد على فراشي و انا فقط استند بحركتي التلقائية التي افعلها و هي فقط تأمل السقف المتواجد به مرات لانظر بها الى نفسي في غرفتي تاركة اصابعي تنال من خصلات شعري بهدوء و انا ألفا حول اصبعي ..

_

" و الان هي اخر ايام الفصل ، و اتمنى ان تقومي بتحضير نفسك الى الى الامتحان آنسة آب ، فهنالك الكثير منتظر الجهد"

يقولها الي محاضري الافريقي المتواجد في احد غرف للقصر المعتادة الي ان ادرس بها ، فتعايمي اكمله في منزلي بحكم انني لم اجد جامعة تليق بمكانتي فجميعها اوساخ بشرية مجموعة من فقراء منهم ، وبحكم انني لا احبذ فكرت الخروج .

و في الحقيقة انا اكتفي بالاشارة براسي اليه ، لا ازال أشعر بالكسل اليوم و هذا ابدا ليس بالعادة ؛ فانا فتاة نشيطة جدا ، و لا اسمح لايت شخص ان يعكر مزاجي !

خرجت من الغرفة الخاصة بدراستي و انا اذهب طريقة الى غرفة المغيشة الخاصة بالقصر في الطابق السفلي ، فاليوم اجازة ، و هنالك عائلتي التي من الواضح من اصواتهم بأنهم قد اجتمعوا اليوم ..

عرضت نفسي امامهم و انا ابتسم بمجرد ان رأيت جدي .

" مرحبا جدي ! "

قلتها و انا اذهب سيرا اليه ببتسامة صادقة مني بالفعل و انا اقوم بتقبيل وجنتة !

" مرحبا مدللتي ، كيف كان يومك الدراسي هل مشى على ما يرام ؟! "

Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن