(انا اخر مرة امدحكم يا بنات فيها ؛ خلاص وقت اللعب راح وبلا اشجابك قاعد بقلبي خلاص بطردكم من قلبي وبوديكم البيت 😑💔 كسرتوا قلبي لما لاقيت التفاعل ع البارت السابق كذا ، كنت مجهزة البارت الثاني انزلوا بس للاسف التفاعل كان اكثر من قليل ، اتمنى انو ألاقي البارت اليوم مفجر كومنتات عشان ننزل البارت الثاني والثالث بروح طيبة وحماس مستمر ! )الْقصر و الزوار و الهدايا التي بدأت تغطي قاعتان وليست واحدة من القصر ، من جميع انحاء العالم قد كانت ، سياسيون و عائلات ملكية و الكثير منها من الماركات العالمية ..
لا اقل بانها أمور لا تسعدني وانا اراهَ بالقصر الان ، انها الهدايا ومن لا يسعد بها ، الا انني اعلم بان في نهاية المطاف لن اهتني بها و لن اقوم بالاستمتاع بها كعادتي الاولى الذي قد حضيت بها ، فانا تغيرت حقا منذ ان احببت .
امشي في ردهات القصر ببنطالي الضيق البني المعتمد برقي مع قميصي الحليبي الذي بدأ اكثر تعاسة مني في هذه اللحظة !
متجنبة عائلتي و كل شي و انا فقط احاول ان اتابع كل امور زفافي بصمت وطاعة ؛ فانا مجبره على هذا الزواج الذي قد وافقت عليه انا وبنفسي !
" سمو الاميرة "
خادمتي من قالت الي الان وهي تلحق بخطواتي و انا اتمشى بردهات القصر .
" ما الامر ؟"
" لقد انتهينا من جمع جميع الهدايا التي قد تكون بعضها مهمه بتجزيء ، هل تريدي ان تقومي بإلقاء نظرة؟ "
لا اعلم ؟ شي بي يريد ان يذهب و النصف الاخر افضل ان اكون باقية في مكاني ، لكن ما عساني ان اخسر ، لارحل لما لا .
" حسنا"
بهدوء قلت و انا اضع كلتي يداي على جيوب بنطالي و انا اذهب برفقتها الى احد القاعات المتواجدة بالقصر ، عيناي لا تزال تحرقاني واستشعربها منذ ان عدت من الغابة ، الامر سيكون طويلاً على ما يبدو فلقد مرة ثلاث ليالي لي منذ ان عدت .
دخلت الى القاعة وانا افرك بعيني و انا اشتشعر رفرفتها ، الخادمة مجاورتي تحاول بقدر الامكان ان لا تتقدمني وتعاقب .
يبدو المكان محشود بالخدم الذي بمجرد رؤيتهم لي اصطفت اجسادهم بانتظام ، اشعر بانهم ينتظرون تواجدي
" لدينا هنا قسماً للمجوهرات ؛ محوية جميعها ببطاقات بأسم المرسل !"
اشارت الي الخادمة و انا ادفع باحد يداي الى تلك الطاولة التي قد سحبت احد عليها ، عقد مرصع بالماس الازرق!
" من السيد ملديف كرون"
قالت الي الخادمة ، وهززت انا براسي اليها وانا اضع العقد ، هنالك مجموعة من الخواتم التي لا اظن بانني ساقوم بعدها انها كثيرة .
أنت تقرأ
Egomania.
Fanfictionتمهل! قبل أن تنطق حروفُ لسانكَ آيت لفظة سيئة الى اي طرفاً كانَ لا تعلم من سيكونون هم بالمستقبلَ القريبُ ، او أجلاً ما سيكون البعيدً !