(مرحبا بنات ، كيفكم ، اولا احبكم ، ثانيا نوصل البارت 180 فوت ونزيدد في التعليقات ارجوكم نفسي اسمع ردات فعلكم كلكم مرة وحدة ، ثالثا قراءة ممتعة 💜 ونقطة لما اطلب بعدد الفوتات يكتمل ما اكون جالسة اذل احد ، اعتذر انا ما اذل اخد انا وحدة من الناس حسيت بهالقانون صاروا الناس يهتموا ؛ ومع هالاهتمام بديت احب ارجع اكتب واعطي طتقاتي بحماس في الكتابة ، و عشان الواتباد صار يحسب نقاط الفوتات و يعطي اوسمه معينه ليها ، وعشان بس تعرفوا فايدتها بالنسبالي كا كاتبة ؛ واتمنى اني ما اسمع من اي احد يقولي جالسة تذلينا لان هالكلام فعلا يأذيني )
" سارا انتي رايتي و استمعتي الى ما قاله هذا المعتوة بالخارج ، اللهي يريدني أن اعمل فتاة هواء ؛ من يظن نفسة ليقول لي انا ، انا آب بي كلام كهذا ؟!"
بغضب اقول و انا ارمي الحديث الى سارا ، هي فقط اكتفت بالمؤامهه الي بصمت بدون ان تتحدث ؛ لا استطيع ان احلل ان كانت محرجة ام لا ، لكن كل ما استطيع تحليلة الان بانني رميت نفسي اليوم في نار موقدة .
" اب انا حقا اعتذر من الذي قد تعرضتي اليه ؛ كريس .."
" كريس ! الى الان تقولين لي كريس ، انتي يجب ان تشتكي على هذا الداعر ليطرد من المكان هنا ؛ انه متحرش ما الذي يجعلك صبورة عليه!"
اقول اليها بنفاذ صبر
" نعم هو كذلك ، الا انني مضطرة ان اقوم بإطاعته !"
سارا تتحدث وهي تهزز برأسها ، جلسة بجواري على السرير المتواجد بالغرفة المخصصة لها مثل ما هي اخبرتيني وواضح من جانب اخر !
" ولما ؟"
" لانني اعمل لدية ، انا اعمل في كازينو للمقامرة ، فتاة تمسح على اكتاف اللاعبين او حتى ترقص على احجارهم ، ولن ابالغ ان قلت لكي بانني في منتصف كل ليلة يجب ان اكون مع احد الرجال هنالك لتخفيف عنه بجسدي !"
انا مرتعبة من حديثها الذي وتقوله ، ابعدت بناظري عنها و انا اتنفس الصعداء .. الامر بشع و لا استطيع ان اتخيل نفسي في مكانها الامر في قمت الغرابة القرف ..انا اشفق عليها
" لا تتنهدي بهذه الطريقة و لا تشفقي آب ، الامر كان بالبداية صعب ؛ الا انني اعتدت على ذلك ، حياتي استمرت على هذا الامر ؛ واصبحت اعرف كيف علي ان اتعامل مع مشاعري و جسدي بطريقة جدا منفصلة !"
أنت تقرأ
Egomania.
Fanfictionتمهل! قبل أن تنطق حروفُ لسانكَ آيت لفظة سيئة الى اي طرفاً كانَ لا تعلم من سيكونون هم بالمستقبلَ القريبُ ، او أجلاً ما سيكون البعيدً !