Eg67

6.1K 430 505
                                    

( مرحبا بنات , البارحة قلت انو بيكون في الجزء الاخير اليوم من الرواية , و فعلا كان بيصير كذا , بس في بنت كلمتني ع الخاص وقالتلي فكرة جهنمية حبيت اني اعيد صياغتها باقتباس منها , يعني الرواية لها ثلاث بارتات او اثنين بارتات بعد , لذلك اذا ما علقتوا على الفقرات او الفوتات يللي صارت هلهطه ما حد يحطها , سأقوم بمعاقبتكم في الاسبوع بارت ......... في الاسبووع بارت واحد فقططط  نهاهاهالاهاهاها , انا عاد من الله ما اريد اخلص الرواية , وعاد انتو كيفكم )


 نعم انا احل تواجدها ، وحلولها المستمرة منذ ان بدأت علاقتي بهاري بالفعل ؛ لكن ليس بعد الان انا حقا بحاجة ان احل امورنا بدون ايت متاعب اخرى وحلول لا تضر الطرفين مثل التي قالها جون المغفل قبل ايام بكوني يجب ان اقوم بحمل طفل بالفعل برحمي ، هذا ساذج ومن البداية لم تدخل الفكرة في رأسي و أرسخها !

استندت على سريري و انا فقط اقوم بسحب المظروف الى يدي الان , نعم هو نفس المظروف الذي اتى به الي هاري في الآونة الاخيرة , لاكن فضوليه الان و افتح هذا المظروف الذي انا حقا متأكدة بان له علاقة بغياب هاري الى الان ، او حتى تهربه من مقابلتي .

(لست جيد في المقدمات , الا انني احاول ان استعد لكي اكون غير قريب منكي ،لا تحاولي الاتصال او البحث لأنني خارج البلاد ! لم استطع ان اقوم بمقبلتك و اخبارك لأنني بالفعل انا جاد بقراري هذه المرة بالابتعاد ! انا مضطر لكي اسعدك واجد الافضل لكي ، انا احبك !)

ضغط بشفتي السفلية بضغط مستوحى من حرقة عائمة تملئها الغضب على التصرف الذي قام هاري به و ما كتبة في هذه الورقة التي لا تحوي الكثير من الكلمات , الا انها قادرة ان تجعلني اكره نفسي اكثر و اكثر الان ..

من جانب اخر شي صحيح قد طرته رسالته بتوضيح , و هو الابتعاد ، فالملكة بالتأكيد تعلم بي و بهاري ، ولم يكن لها ايت مانع لكي تزوجني حفيدها جورج حتى بعد معرفتها بالأمر .

توقفت من مكاني و انا احاول ان اخرج من باب غرفتي لأعلم الى المكان الذي اريد ان اذهب اليه الان بإدلال ، و هو الى مكتب ابي المتواجد في القصر ! اعلم بانه هنا بما ان اليوم اخر ايام الاسبوع , ليكمل عمله هنا في القصر .

" ابي .."

بدون ان اطرق الباب قلت ؛ هو فقط استند براسه رفعا وهو ينظر الي

" لم تطرقي الباب!'

" اعلم ؛ انا اعتذر على هذا ، لكن لا تلمني انا فقط على عجلة من امري لأخبرك شي ما اريد موافقتك به !"

بررت الى ابي و انا واقفة امام مكتبة و حدق بجسده الجالس على الكرسي الى الان امامي , انا متوتر لكنني متكافئة بيني وبين نفسي , فبطبعي عزيزة نفس حتى و ان قمت بإغضابه .

Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن