Eg:46

6.4K 529 551
                                    

( مرحبا , برغم ان ما اكتملوا الفوتات , بس هم تستاهلوا , اذا شفت في تعليقات حيل على هالبارت , رح انزل بارتين بكرة , يالله شدو اهمه )






مستلقيه على وسادتي , مفكرة بيوم لا يريد ان ينتهي , انه طويل ولا يحتمل البته بالنسبة الي , اعني هنالك الكثير من الامور الغير مرتبه في حياتي , و لا استطيع ان اتراجع عنها في وقتي الحالي ..

انقلبت علة جانبي الاخر على سريري مستشعرة القطة التي قد حطت اسفل قدماي نوماً , تنهدت متفكرة و متذكرة بانني انا و هاري متخاصمان , وابي قد دعاه بإصرار واضح في عيناها الى القصر غداً !

لا اريد ان اتحدث مع هاري ومتخاصمة منه من جهة , و من جهة أخرى انا من المفروض ان اتصل به واخبره عن الزيارة الواجبة له غداً في القصر , الذي هو من الاساس قد غضب علي من اجل ... لا اعلم ! حقا انا لا اعلم لما هاري قد رفض كونه يكن مراياً الى عائلتي !

رحلت القطة من على سريري جرياً لاستغراب تواجدها لوهله وانا افتح بعيناي , اغمضت بعيناي من جديد وانا احاول ان اتنهد و اتنفس الصعداء , طاردة الطاقة السلبية التي احمل ! اكره ان اقول هذا الا انني حقا بحاجة الى جلسة للمساج لجسدي , ريد ان اشعر بروحي الثمينة على عودة !

" يا اللهي .. "

أقول بهلع وانا انهض من مكاني على السرير بمجرد ان شعرت ..

"أنا اســـف ! "

" أنت حقير تحاول إرعابي الان , الا يكفي الذي انا به بسببك هنا هاري ! "

بصراخ قلت اليه و انا انظر الى زوله المتوقف امامي , برغم لطافة منظرة الذي هو به الان , متوقفاً بيده باقة من الزهور الحمراء الملفوفة على ورق جرائد واضح , وضوحً , ومحدقاً بي بتساؤل

" هل كل هذا على الذي قلته صباحاَ ؟ أعني كل هذا الانفعال الذي انتي به ؟"

هو يقول الي لأستقيم اكثر و انا ارفع كلتي يداي على صدري بتكاتف و انا انظر الى عيناه , متناسية منظرة الظريف الذي لن يشفع اليه الان

" استمع الي هاري , الذي قلت ه الي صباحاً ليس بمنطقيً , لم اكن اعلم بان كونك تحبني ثقيل عليك الى هذا الحد , لان من الطبيعي كنت يجب علي ان اعلم عائلتي بك بما انك تحبني فعلياً وجاد بما تقوله الي على الدوام , او حتى الوعود و العلاقة التي قطعناها معاً هاري ! "

بحدة اخبره عن الفتحة السوداء التي قد بدرت بسببه الي اليوم

" أنا كنت هالع من مركزي آب هذا ليس .. "

" لا انا من الى الان لم انهي كلامي , انت كهاري سواء كلص او رئيس قارة , يجب ان تضع في رأسك بان الذي امامك شي ليس رخيص ولا يستهان به هاري , تحمد الرب بأن قلبي قد نبض اليك انت ! انا لا اهتم بمن تكون هاري, و لا اهتم بمركزك و انانيتك ! كل ما اود ان اهتم به الان هو مشاعري التي قد تلخبطت بطريقة غير مستقرة في الآونة الاخيرة ! "

Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن