Eg:65

5.9K 444 385
                                    

(اللي يقولوا زارا انتي تذلينا في التنزيل ؛ انتو بعد تذلوني بالتعليق ، اللي تقول نحنا نتعب ؛ وانا اقول بعد اتعب ، انا ما اريد مقبل مادي منكم ، انا اريد اهتمام واحترام للمادة يللي تقروها ...واجد هالحل ؟ كثير؟

واجد هالحل ؟ كثير؟

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


_____

" هيا الان اخبريه أمامي بالذي قمتي باقترافه !"

سيلين اجبرتني الان على مقابلة هاري الذي هو ومتواجد امامي الان جالس مامي بتسأل واضح , نحن الان على احد المطاعم المعروفة في البلدة ، انا هالعه من سيلين هي و عقدتها المعصومة على حاجباها ..

فنعم لقد قمت بإفساد الامر ، انا قلت بانني حامل ، وامي فقدت اعصابها بطريقة جعلت من كل من فرد من اسرتي يعلم ..

"قلت تحدثي الان اليه"

صرخت في وجهي الان لتجعلني اتراجع قليلا بظهري على الكرسي بهلع

"لحظة واحدة سيلين ! ما الامر آب ؟اخبراني بهدوء "

هاري كان فقط يحملق بي باستغراب واضح في عيناه ، بينما انا صامته بتزمت واضح و متعال و انا انظر اليه .

فنعم انا لا اريد ان اخضع الى غضب سيلين و هي تجبرني على التحدث ، الا يكفي بانها قد حددت موعد مع هاري ، و اتت بي الى هنا اجباراً , اخطأت بالطبع و خطأ فادح ، الا انها ايضا ليس لديها الحق ان تفعل كل هذا بي و يكفي بانها يجب ان تحترمني بما انني اكبرها سناً.

" ما الامر انتما ؟! هاي لا تقومان بتشويشي ، الاولى تقول لكي تحدثي ، و الاخرى تؤامه و لا تريد التحدث "

هاري من قال الان ليجعلني اتجرع ريقي ؛ انا بالفعل اعلم بانه سوف يستاء من الذي فعلته ، الا انني متأكدة بأنه سوف يتفهمني . اعني اتوقع !

" تحدثي ، و الان آب .."

هاري من قال الي هذه المرة بإصرار, فبطبع صمتي مريب وغضب سلين اكثر

" انا .. انا اليوم .. اعني في الآونة الاخيرة بدأت اشعر بالهلع من فكرت انني سوف اتزوج من الامير جورج قريبا ، كل شي .. اعني انا لا اشعر بالراحة البته وكان في قلبي حجراً كبيراً متمركز به!"

Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن