Eg:68

6.9K 475 1K
                                    


( البارت لليوم حدي متحمسة اشوف فيه تعليقاتكم , اللي انا متاكدة بانه البعض ما بسمع وخلاص ماعدتوا تحبوا تشاركوني الحديث لذلك ما تعلقوا , لكن م عليه بعذركم , بنات أرجوووكم تراه فعلا استحيت على وجهي اقول كل مرة علقوا ع الفقرات كني بنت 10سنين ما لاقية اي اهميه لرواية الا من بنات قلال الله يعطيهم الف صحة وعافية والله لا يحرمني منكم يا رب ..

ارجوكم بنات تراه اتكلم جد , اتمنى التعليق ع الفقرات وعدم الاستقلال لاني عارفة انو الكل بيشوف الموضوع سهل وبسيط انو عادي فلانه تعبت انا مالي انا بس علي اقراء وتصطفل ! , ترجي اتمنى ان الكل يسمعلوا  لان فعلا ما اريد اقفل الرواية والكل مو بنفس مست الايد الاولى )

"في كل مرة اخبرك بانني يجب ان ارحل اعلمي بانني كنت كاذب يريد ان يرتكب حماقة , وان استدمت على هذا العهد وصدقته بيني وبين نفسي ؛ لا اعلم الى متى علي ان اقول هذا , و لا اعدك بانني لن اقوم بفعلة من جديد اعني عن امر الانفصال !"

هاري يقول الي متجالسة على قدماه و نحن امام هذا النهر , متحدثان بالميناء الذي يهب منه الهواء العليل مطاري خصلاتي به , و الذي اعتاد ان يصطاد منه سيد طرزان هنا ، الا ان هذه المرة بدون اصطياد ,نوعا ما فهو لا يزال لدية سلة اصطياده, فقط متجالسان و يداه عابثة بخصلاتي من الخف , اشعر وكانه يقوم بتمشيطها الي بأصابعه برفق

" لما عليك ان تكون غامض برفقتي؟ حتى وانت تقول هذا اشعر بانك غامض جدا هاري ؟ !لما هكذا "

" لأنني مغرم وسياسي لا يستطيع ان يقوم بتلي كل شي اليكي , لكي .. أحميكِ "

يحميني ! هذا ما أعنيه بالغامض

" ارايت انت تراوغني ، هل انت خائف ان اقوم بالإفشاء عن اسرارك او شي من هذا الجانب ؟ "

اقول اليه ليبتسم هو وهو يقوم بهزاز براسه يمين و يسار بنفي

"ممكن ! من يعلم ،فلسانك يزل بسهولة !"

" توقف عن السخافة ! انا جادة !"

"وانا جاد ايضا ..زوجتي!"

تنهدت بمجرد ان استمعت الى الكلمة التي ..

"لم استمع اليها من مدة ، بدأت تنساني "

" لا بل انتي من بداتي تتحادقي وتنسين باننا هنا لنكمل هذا الاسبوع سويا بدون تجادل !"

هززت براسي اليه بالموافقة و الخضوع ، ماذا علي ان افعل ببساطة لا ادري ؛ هل أشاجره ؟! بالطبع لا انا بدون شي اريد ان اتشبع منه , فهو من البداية احمق بارد واحبة بإرادتي , و انا من رضيت على نفسي به .

" هاي آب .."

بعد شرود قال ليجعلني التفت اليه و انا اقوم بسند خصلات شعرة المتطايرة خلف اذنة

Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن