Eg: 49

8.2K 537 615
                                    


( مرحبا بنات , اعتذر لاني نمت البارحة , واساسن انا ما كنت مخلصة نص البارت السابق , لذلك كملت عليه اليوم و اتمنى انكم تعلقوا ع الفقرات كاملين كلكم , البارت طويل اليوم جداً , و كلوا اكشنات و اشياء ممكن تفكوها عشان تفكوا اللغز و تحلوة , يالله اذا حصلت الكل مععلق اليوم و جبنا اكثر من ست ميت كومنت رح انزلكم البارت التالي , و اللي ما حاط فوت في البارت السابق يروح يحط لا احط راسها فأباط هندي ما تسبح شهر :) 


" انا أستمع .. "

بمجرد ان قمت بارتداء ثيابي التي كنت اتظاهر بها بالجرأة التي اشعر بالذنب حيالها بطريقة غير مقبولة , الا انن لا انكر من جانب اخر بانني استشعر هواجس غير جيدة حيال ما يقوله هاري الي , برغم انني حقاً يجب ان ابتعد عنه في هذا الوقت الا ان قربي منه هو ما يحتاجه الان بمثل ما تشير الي ملامحة ..

"هذا كل ما في الامر , الشخص الذي رايته في الصورة في هاتفي عندما كنا في الغابة هو حقاً صديقي المقرب ! هذا .. هذا كل ما في الامر ."

هاري يقول الي ببساطة , الا انني الى الان لا اشعر بان هذا كل شي منه , فنبرته تثير نوعاً من التوتر الملقى في كلماته

" حسناً , انا الى الان لا افهم سبب رفضك لتنحي عن كوني خطيبتاً له هاري ؟ "

هو شارداً وهو نظر الي , لا اعلم هو يفكر ام فقط يبحث عن الاجابة , هنالك فرق

" انا .. انا اعني بانني , اعني سبب رفضي كونك تقومي برفض الخطوبة كوني , لا احب ان اراه منكسراً بسببي , اعني هنالك صعوبة كبيرة من ناحيتي كوني صديق مقرب منه , واحب الفتاة التي ستكون زوجته .. "

يقول الي و انا استمع , الا انني لا اظن بانني .. أصدقة !

" ماذا سيكون موقفي ان ذهبت و صارحته بان الفتاة التي سوف اتزوجها انا في المستقبل هي ذاتها الفتاة التي كانت خطيبتك !"

مقنع , لكن نبرته هي التي تجعلني لا استطيع ان ادخل الحديث الى راسي و اصدقه , هنالك الكثير من الخيوط لم اجد اليها الاجابات المناسبة , و هالعه من معرفة الكثير من الاسرار المخفية , و مضطرة في الان نفسة ان اشد اللجام على كل الامور لأصبح امنه بنفسي اكثر في محور هذه العلاقة

"حسناً ! لكن على حد علمي انت اخبرتني بانك عرفتني في اليوم الذي رفضتك به ! اعني المرة التي لا اتذكرها نذ سنتان , أي ما يقارب اعجابك بي قبل ان يبحث الامير عن عروساً ! "

" نعم وما الخطب بهذا .. ؟"

تجرع ريقة , هذا متضح

" اعني ! كان بإمكانك ان تخطفني في الوقت الذي قد نكرتك بها و كنت استحق فعلياً العقاب على حسب قولك ! لما اتيت لتأديبي على حسب قولك بعد ان اعلان خطبتي من الامير بيومين ؟ لما عليك ان تنتظر لسنتان لتأديبي ؟ ولم يروق لك ذلك الا بعد ان خطبني الامير ؟ هذا محير هاري ؟ "

Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن