Eg:53

7.4K 501 625
                                    

(مرحبا حبيباتي , شكرا لدعمكم المستمر لي يويا رب ان شاء الله ما يقطعلنا عادة و الله يزيدكم لي ويخليكم لي بس انا , مو لا احد ثاني , واحب اشكر كل من دعمني وكان فعلاً على اصلة مبين ! معادن والنعم فيها , المهم اليوم البارت ناري و متشوقه اشوف تعليقاتكم , يالله على القراءة و اريد الكل يجاوب على السؤال النهائي )




"سيد هاري , مرحبا بك من جديد في مولاي !"

يقول اليه رجلاً اسود البشرة ذو قاماً طويلة مرحباً بهاري الذي كان في قمة السعادة وهو يصافحه معانقاً , انا فقط لا اعلم كيف عليه ان يحتمل رائحة هذه البلاد , انها لا تطاق وبها الكثير من الاتربة التي اقسم بانني بحياتي لم ارى بإزعاجها , الجو هنا تنبعث منه رائحة كريهة جداً ولا تطاق ..

متشبثة في كتف هاري و انا انظر الى المتواجدون على الممرات التي نمر بها الان , الاوضاع تبدو مريبة و العينان تلاحقن وتلاحق هاري من جواري الان ..

" هاري .. انا خائفة !"

همست اليه ورمقني بنظرة عابرة مكتفي بالإمساك بيدي التي على كتفه وهو يمسح عليها

" تفضلوا الى هنا , سوف ننقلكم الى مكانكم المخصص لنوم اليوم , انها مسافة كبيرة لكم هنا , و انا على ايت حال يجب ان ابعدكم قليلا من السكان المحليون بقدر الامكان .."


" ولما علينا الابتعاد جاكرون , انا اتيت هنا لأتمشى بقدماي بحثاً عن الهدوء الجميل الذي تتمتع به هذه البلاد , او حتى تلك المناطق التي يتركز بها السكان هنا ! انا من هذه البلاد يا فتى ! "

هاري يقول الى –جاكرون – مثل ما قال اسمة الان , لا ازال متشبثة بيدي على كتف هاري بقوة كبيرة هالعة من التسمم الذي سوف يصيبني في حال ما امسكة باحد اعمدة هذه الشاحنة القرة التي انا بها , انها شي لا يتوقعة مرا البتة , كئيبة ومكشوفة ومعرضة الى ايت خطر !

" هاري .."

"آشـش حبيبتي , انا متاكد بانك سوف تستفيدين من مجيئنا! انا حقاً بحاجتك برفقتي هنا "

هاري يهمس الي وهو يقبل راسي المسند على كتف يده التي انا متشبثة به ...حديث الهامس يدخل قلبي ويجعلني اعطف عليه مستبعدة كل المشاكل السابق لنا امام هذه المصيبة التي انا بها الان ..

" لم اتعرف عليه كي سيدتي !"

يمد الي المدعو ب جاكرون هذا , هو مبتسم الا ان ابتسامته لم تلفتني اكثر من يداه التي من الواضح بانها مليئة برمال او اين يكن من القذارة

"اهلاً "

بهدوء اقولها و انا لا ازال اختبئ خلف كتف هاري مبتعدة عن مصافحته , فانا بدون شي اكره المصافحة او حتى الاستظراف , و الاظرف من فقير لا اعلم عنه شي في بلاد كالتي انا بها الان .

Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن