Eg:24

8.9K 610 581
                                    

(دوووبني خلصت ، يالله البارت الثاني لليوم ، ورح ينزل البارت الثالث ، اذا وصل عدد الفوتات لليوم 150  ، لكن اذا عدا اليوم رح ننتظر 190 فوت ، لها البارت و السابق اللي هو يارت 23 ، اتمنى ان الكل يعلق ع الفقرات ، يالي اشوف حماسكم من خلالها ، و قراة ممتعة )

" انا لا افهم لما فعل هذا الشرط السخيف .."

اقول لاشعر بأن يد امي تقوم بقرص ركبتي العارية ، هي فقط تتصرف برقي و العادي مثل ما انا افعل ؛  برغم فضولي لرؤية الامير ..

نحن في قصر الرئاسة ، انا و امي منتظران في غرفة الاستقبال متسايرتان ؛ و بكأسان  من الشاي ..

لم اخبر هاري الليلة الماضية بانني ساقابل الامير ، لانني اعلم بأنه سوف يستاء ..

" اوه سيدة ساندرا .."

اتت الان السيدة الثانية لدولة لتقف امي اليها وهي تمسك بكلتي يداها ، انها متحمسة و سريعة الخطوات !

" روزي ..."

امي من قالت

" اب هيا ابنتي لا وقت للحديث   والسلام ، جورج الان في الفناء الخاص بالمسبح الخارجي للقصر ، واظن بان بإمكانك ان تذهبي لترية ..انها فرصتك بعيدا عن الشرط السخيف الذي قد اقره هو وجدته"

انها تقصد الملكة بجدته ، لا اريد ان اتسأل كثيرا الان لانني اعلم بانني ساتوه عن الموضوع الاساسي

"يا اللهي انا متوترة اكثر منها .."

امي تقول لتستند يداهما الاثنتان على يدي الشمال و اليمين هي يدان السيدة روزي ،  وها نحن نذهب معاً الى الفناء ..

استمعت الى صوت حطام كبير قد صدر في الجوار ونحن في طريقنا الى الفناء ..

" ما هذا .."

قلت انا لتتجاوبني عينان امي بلا اعرف تشير

" لا تهتمي  ، الان هيا ، هيا لتذهبي وتريه ، هنالك جحر صغير خشبي اللون لا يتسع سواء لشخص واحد ، بإمكانك الذهاب والنظر اليه!"

تقول الي والدته السيدة روزي ،  و لا تزال تهمس الي بصوتها السريع ؛ انها متوترة اكثر مني ، قدماي رحلت الى تلك النافذة الفاصلة ، انها خشبية و جزء من الديكور لذلك هي صغيرة جدا ..

و رايته .. الامير

 الامير

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن