Eg:42

6.4K 511 502
                                    

(مرحبا حبيباتي , يالله هالحين البارت الاول , و انتظر نوصل ل600 تعليق و رح انزل الثاني اليوم , انا وعدتك و ما بخلف بوعدي , لانني مقرره انزل ثلاث بارتات اليوم لازم انزل بدري و انتو تعلقوا عليهم , خلوني اشوف وجوه جديدة اليوم يالله حبيباتي , ولا تنسوا الفوت , يالله قراءة ممتعة حبيباتي )


ضحكت مقهقها , وانا انعكس على الجانب الايمن من جسدي , مبعده هاري عن تقبيل عنقي الذي كان يستمر به

" أنت معتوه , و أظن بانني بدأت اشبهك في الكثير من المناطق هاري , ارجوك هاري اذهب سيرت هذا الامر الان , لان هذا يجلب الكئبة العارمة التي اعيش بها في الحقيقة , و لا استطيع ان احتملها بعد الان ! "

أقول الى هاري وانا استند جلوساً بدل الاستلقى , هو فقط اعدل بخصلاته وينظر الي بدون ايت حديث , معدل بخصلاته ليرفعها الى الخلف

" ما الذي لم تعودي احتماله بالتحديد ؟ هل هو موضوع حبك لي ؟ ام امر زواجك من الامير ؟ "

هاري يسألني , ابتسمت وانا اقوم بمداعبة وجنته بكف يدي بخفة , انا فقط اريد ان اطمأنه , و لا اريد ان يقلب الوضع بنا مثل ما قلت , الى كئبة

" لو كنت اريد الامر حقاً, لما كنت اتبادل القبل برفقتك الان اخاطر بمستقبلي من أجلك ! "

أعترف اليه ..

" الان توقف عن الدراما و المزاح السخيف كالتي قلتها قبل قليل , وعانقني ! "

أقول اليه و انا أتسحب الى عناقة من جديد , ابتسمت وانا اغمض بعيناي , فانا الان مستشعرة الراحة التي تجعلني لا استطيع ان احتمل الابتعاد ولا اقوى !

" في اليوم الذي اتيت بكي الى القصر هنا , استغللت نومك الثقيل ليس لتقبيل فقط , لا بل لكوني قمت بحقنك بمخدر يجعلك لا تشعرين بتعب الطريق , او حتى تعبي و انا اودعك في يومها ! "

هاري قال لي الان و انا فقط فتحت بعيناي , لكن لا ازال على صدرة

" وفي المطار , الم يشككوا في هويتك ؟ وماذا عن كونك اخذت فتاة وهي نائمة اليك ؟ "

"اللهي آب , دائما تنسين الامر الاساسي , انا احكي اليك عن تعبي الذي استشعرت وانا اتركك وانتي فقط تدققين وتركزين على الاشياء الاخرى من الحديث ! "

هاري تذمر و انا ابتسمت لأقابل وجهه من جديد

" على ايت حال انا اتيت بطائرة عائلتي الخاصة ! "

" صحيح هاري من أي عائلة أنت ؟ هل انت من الاسرة المالكة ام انت فقط ابن لرجل اعمال كبير , او حتى سياسي معروف ؟ "

سألته وهو ابتسم مؤامهن الي بعيناه

" انظري هي عائلة معروفة بعض الشي , الا انني اود ان اكتفي بنفسي هنا ! "

Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن