(السلام عليكم بنات ، البارحة كنت متحمسة اني انزلكم بارت بس للاسف كل ما احصل التفاعل قليل يقل حماسي انا ايضا اني انزل ، تقولولي زارا انتي تقوليلنا اذا تفاعلنا بتنزلي البارت الثاني ، ايوة وفعلا كنت بسوي كذا بس انا مو شايفة تفاعل في بعض الاحيان منكم ، ومن واجبي اني اذكركم باهميت التفاعل ، قبل لمس كنا بالمركز 2 بقصص الهواة اليوم نحن في المركز 20 ! شي محلط الصراحة وهذا اكبر دليل ان التفاعل قل جدا ! اتمنى نعود بنفس الحماس السابق اذا سمحتوا ! )
" لا بأس حبيبتي"
هاري من قال الي الان وهو يقوم بالامساك بكلتي كتفاي وهو يقوم بالمسح عليهما لتهدأتِ، الصداع يملئ رأسي من البارحة من التفكير المستمر بالذي قد حدث ليلة البارحة .
" ما الذي تعنية بلا بأس ، امي راتني وانا اقوم بمعاشرتك هاري الامر حقا محرج وسيء لتراه"
" حسنا ورأت ماذا اذاً ؟! انتي زوجتي"
جلس بجواري بعد ان رمى كلماته العادية الي
" كيف لك ان تكون بهذا الهدوء ، فهي لا تعلم بانك قد تزوجت بي او اين يكون ما فعلنا في الغابة ، الامر صعب علي لما لا تفهم بأنه بغاية الحرج !"
بمجرد ان سندت بيداي على راسي الان بتذمر واضح علي ، شعرت بيد هاري وهي تقوم بالمسح على ظهري الان بطريقة دائرية استشعرها على اناملة .
" انا حقا محرجة ولا اعلم كيف علي ان اقابلها ، هي حتى لم تتناول العشاء او الغداء برفقتنا على الطاولة "
اقول الى هاري مشتكية ، فتح الي يداه لاقوم بمعانقته الان بدون مقدمات فعلت ، انا احتاج هذا الان .
" لا تكن هادئ الى هذا الحد ارجوك ابتعد لا تواسيني انا احتاج الى حل لانسى هذا الحل "
ابتعدت عنه بتغافل و انا اقف من مكاني الان تاركة مكانه على السرير ، هو يقوم بالجلوس على الارض بدلا من السرير وهو يقوم بالمسح على كلتي قدماه كالمسن ، ماذا يفعل هذا الاحمق ..
" ما الذي تفعله انت ؟ "
" انا اقوم بالمسح على قدماي ، ماذا ؟ ما الغريب في هذا فسريرك يكسر العظام في الحقيقة و انا انسان متعاد على الجلوس على الحجر !"
" حَجر؟"
بتسأل وصدمة مبانه على عيني اقول
" يا ربي ما هذه الفتاة التي تدقق على كل شي ، ارتقي قليلا وتعلمي كيف عليكي ان تحبي الارض و الطبيعة التي اعطاها اليك الله"
يقول وهو يؤامة بيداه كالمغفل ، يداه يصفان الي
" هاري ارجوك لا تتحدث كالهنود في الأفلام الوثائقية "
اشرت بستهزاء انه احمق لا يفهم بانني في مزاج غير جيد لتجادل ؛ هو فقط يوترني ويجعلني مشتعلة لاقتلع رأسة .
أنت تقرأ
Egomania.
Fanfictionتمهل! قبل أن تنطق حروفُ لسانكَ آيت لفظة سيئة الى اي طرفاً كانَ لا تعلم من سيكونون هم بالمستقبلَ القريبُ ، او أجلاً ما سيكون البعيدً !