( مرحبا حبيباتي , كيفكن , اعتذر ما نزلت البارت على طول بس كنت ازيد عليه , حطيتلكم بدل الثلاث صفحات في الورد , خمس صفحات , اظن اني استاهل ان تزيدو الكومنتات شوي , و تعلقوا عليها لان النص ما قام يعلق و انا اسكت , فاذا ما تريدو الرواية م الحين نبطل نكتب .. على ايت حال اتمنى انكم ترجعوا و ما احس ان الرواية صارت مملة , نرجع ونقول رح ننزل البارت الثاني عند اكتمال 190 فوت , و باذن الله فالكم طيب , و اتمنى فعلا الكل يعلق )
مجالستنا انا و سيلين على سرير غرفتي , متجاورتان بالطاولة الخاصة بها , فنعم نحن سنتناول الغداء معاً اليوم بحكم انشغال و الداي , و سفر جدي الذي الى الان لم اراه , ولم يطمئن علي سواء بسؤال اخبر به امي ..
حالي ؟! حالي لا اشعر بانه هو السابق منذ ان اتيت هنا , انني الان في الوم التالي في قصري , كل شي روتيني من الطعام , و الخدم , و الاجواء , حتى ألوان الزهور هي هي ولم تتغير , صامتة اغلب الوقت وبفكري الحالي , نعم انا كنت بالسابق ايضا روتينية و الان افعل المثل , الا ان الوقت الحالي ذلك الفراغ الذي بقلبي قد قام بسدة شخص ما قد اغرمت بتفاصيله , في غابة جميلة جدا كالجنة ..
" آب اختي , هل من الممكن ان تقومي بتناول الافطار بدون شرود ؟ "
تقول الي سيلين , انتبهت اليها و انا انظر اليها , لأجد نفسي ابتسم بخفه بسيطة برغم انشغال عقليتي وآلم قلبي على شي قد فقدته قبل امتلاكه , فهذه الابتسامة قد صدرة من شوقي الى هذه الفتاة ..
" حسناً "
قلت وانا احاول ان اقوم بسند يدي على وجنتها بخفه و ابتسم , هي فقط وضعت لقمتها التي كانت سوف تضعها في فمها و تركزت علي , هي متفاجئة من فعلتي فانا لم اعتاد على معاملتها بمساهلة و عاطفية .. نظرت الى طاولة الطعام و انا احملق الى كل ما بها من طيبت , السكر و المالح , كل شي يكفي قبيلة وليس فقط لشخصان ..
نظري يجري على الاطباق وكأنني كنت انتظر ان ارى طبق حساء الذرة الذي كان يعده الي هاري
" اتعلمين آب , عندما اختفيتِ اختلفت آرائهم بعد فترة من ذلك , اعني منذ اسبوعان بما يقارب .. "
سليلين تقول لأتسأل انا و انا انظر اليها , مكتفية بقطعة الخبز لأسد بها جوعي
" ماذا تقصدين انا لم افهم .. "
" اعني في البداية , كانا الاثنان يضنان بانكِ قد خطفتي , لقد اتى محقق بالفعل الى غرفتك و قد حاول ان يصطاد الكثير من الاثار , الا انه لم يجد ايت آثر لشخص اخر غيرك , مع اختفاء النصف من حقائبك و احذيتك جعل منهم يحددون سبب الاختفاء , هو الهروب ! "
سيلين تحكي الي و انا فقط استمع , ملامحي خالية و اعلم بانها كذلك
" ابي قام بتصديق الامر , لان موعد اخفاءك قد كان في المدة التي قد قامت الملكة بخطبك الى ولي العهد جورج , ابي فأبي يظن بانكِ حقا تحبين شخصاً ما , و هربتِ برفقته خوفاً من تغير رايك عن الزواج .. "
أنت تقرأ
Egomania.
Fanfictionتمهل! قبل أن تنطق حروفُ لسانكَ آيت لفظة سيئة الى اي طرفاً كانَ لا تعلم من سيكونون هم بالمستقبلَ القريبُ ، او أجلاً ما سيكون البعيدً !