Eg:71

6K 429 385
                                    

( مرحبااااا حبي انتو ، قبل لا تبلشوا بالابارت احب اقولكم اني احب كل وحدة منكم وتعتبر نفسها خلاص اليوم اي حد يقولي بس زارا اقولوا احبك  .. المهممم علقوا ع الفقرات وشوي حاولوا تكونو سريعين عشان اقدر انزل البارت الثاني ، حرام عليكم تخلوني انتظر انزل البارت )



اشعر بالتعب ، لا اعلم ما بي انا فقط نمت كثيرا اليوم ، ولا استطيع ان استقيم وقوفاً ايضا ، ليس لسبب عضوي او مرض ما لا بل انا كسولة ومتخاملة اليوم لسبب لا اعرفة ،  على السرير ماكثة تاركة هاري يقوم بطهي الغداء الان .

عيناي تحرقاني ولا اكل عن كوني اقوم بفركهما الان مسوقفة باصابعي لألأتي لخصلتي بينها ، انا حقا لا اقوى على التحدث كثيرا ..

"حبي .. الغداء جاهز!"

هاري من قال الي وهو يقترب من السرير المستلقية به الان .

" اعتذر ، انني اشعر بانني لست في مزاج جيد لتناول الطعام ! متعبة"

" متعبة ؟ لما؟ انتي حتى لم تتحركي من السرير اليوم منذ ان استيقظنا !"

هاري اشار ، لا يزال واقفاً خارج السرير مربتاً يداه على كلتي خصراه .

" لا اعلم هاري ، اشعر بالكسل الشديد الذي يجعلني اريد ان امكث بالسرير اليوم ، هنالك نوع من النعاس  يراودني ايضا وهذا السرير حقا دافئ"

قلت بينما هو قام بالاستناد بجواري وهو يقوم بوضع يده على جبيني .

" حرارتك طبيعية!"

" لست مريضة"

" وانتي لستي من طبعك التمدد في السرير كل هذا الوقت ، هل انتي بدورتك الشهرية؟"

سألني وهو يجلس بجواري على السرير

"لا لقد تلقيتها قبل ان اتي الى هنا باسبوع ، وثانيا موعدها ليس ليوم!"

قلت الى هاري وانا اقوم بتقرفص عظامي بكسل ، هو فقط يحدق بي شاردا الان ، ابتسمت وانا اقوم برفع يدي الطويله الى وجهه المقترب مني و انا اداعبة بطرف اصبعي بخفة .

ذقنه بدا يكسية صغيراً من الشعر الذهبي اللامع هدف الضوء ، هذا مثير واظن بان سبب اقشعار بشرتي شعوري اليه من هذه الناحية

"هيا الان لنقوم بتناول الطعام ، اليوم اعددت اللحم المجمد ، برغم انني لا احبة الا انني لم اقوم بالاصطياد "

تذمر وهو يقوم بالطبطبة على مؤخرتي برقة ليمسح عليها الان وهو يبتسم بوجهي ، اريده لعوب ولا اعلم ما سر انتشائي برغم كسلي الذي استشعرة .

" هيا الان ايتها البقرة المدللة"

يقول الي وهو  يقوم بالامساك بجسدي الكسول بين يداه وهو يحملني الان

" انا لا اريد ان اكل "

"انتي غير مهذبة على فكرة ، فمن المفترض بانك الان متزوجة ، ومني !!"

Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن