(اعتتتتذرر على التاخير حبيباتي يالله ما عليه بتتنتهي هللقصة غدا ، جزئت النهاية وقسمتها عشان الاحداث ما تجننكم وتحسوا انكم مشوشيننن ، ❤❤ قراءة ممتعة حبيباتي ...يالله انتظر ردات فعلكم )
موسيقى كلاسيكية هادئة قد قمت بالتشغيل ، عيناي افتحهما و اغلقهما وانا انظر الى نفسي في مرآت سقف غرفتي ..
نعم ولا نزال انا وهاري متشاجران ، و حسمت امي ورضيت به من جانب ادعي بانه خير ومن جانب احاول ان اتقاوى بعيدا عنه ، بانتهاكات لي كانت كبيرة في المرة المضية بلوم جعلني حقا اريد ان انفذ ما اريدة لهذا اليوم بدون ان اشعر بالحساسية الشعرية واتراجع .
" اليوم .."
اهمس الى نفسي واقولها الى نفسي ايضا ؛ فانا اخاطبها عن طريق المرآت ، فاليوم هو اليوم المنتظر للبلدة ، و لعائلتي و الى الجميع ، الجميع مهلل و فرح به .. ينتظرون العروس المزينة الان .. ووريث العرش الخفي الذي سوف يقوم بمرقصتي لليلة كزوج .
ابتسم من جديد وانا انظر الى تسريحتي التي قد صففت بطريقة مثالية للتو و تبرج قد برز ملامحي التي لم ارها بهذا الجمال من قبل .
" آب عزيزتي ، ابنتي ، نحن بانتظارك !"
امي من كانت تطرق الباب وللمرة الثالثة من الان ؛ فهي لا تريد ان تقوم بتطويف كونها تريد ان تقوم بإلباسي ثوب الزفاف الابض المرصع بنفسها ! لا ألومها فهي بالنهاية امي ...
" انا قادمة وقريبا امي ، قريبا!"
اقولها بهدوء وانا اذهب لاقوم بإدخال السكين الذهبية الخاصة بهاري ، فأنا وضعتها على ربطت العريس المربوطة على ساقي .
متوقفة و انا اتجه للتقاط ثوب زفافي الغير مبالغ ، سكري جميل اراهن بانة اختيار امي وليس الملكة .
انا ارتدية الان ، ثقيل وكنت احتاج الى مساعدة بالفعل ، الا انني بخير الان و حقا اشعر بانني قد انجزتة .
طرحتي مرصوصة على شعري منذ البداية ، اشعر بانها لمرة الاخيرة التي سوف ارى بها غرفتي لذلك انا انظر اليها الان بالتفات وانا احاول ان افتح الباب .
" آب .. يا اللهي ..ثمينتي !"
امي من قالت لاتفت اليها هي تقوم بمعانقتي وانا امام باب غرفتي مثل ما هنا ايضا متواجد جدي و سيلين برفقة والدي الممسك بيدها .
" يا اللهي انا لا اصدق بان هذا اليوم قد اتى وها انا اراكي عرزسا مزينة ! "
امي من قالت وهي تدع المجال الى ابي ليقوم بمعانقتي وانا بالفعل ثد بادرته ذلك العناق اللطيف الذي يضف الي لذت الوداع ..
فانا سوف اقوم بتوديعهم جميعاً اليوم ، سارحل ولن يعلم احدا بمكاني حتى وان كانت الملكة ؛ فالله يعلم فقط باين سارحل ومع من .
أنت تقرأ
Egomania.
Fanfictionتمهل! قبل أن تنطق حروفُ لسانكَ آيت لفظة سيئة الى اي طرفاً كانَ لا تعلم من سيكونون هم بالمستقبلَ القريبُ ، او أجلاً ما سيكون البعيدً !