Eg:60

6.7K 459 1.1K
                                    

( مرحبا حبيباتي , توحشتكم بالزاف , و غادي نقول واحد الكلمة , شكرا بالزاف عشان صرانا التب ال2 لقصص الهواة , شكرا بالزاف , بالزاف , ومانريدش نشوف عادد الكومنات قاليل , عشان هدا الشي كايتعبني ويخليني مشي زوينة , نحبكم بالزاف ... كم مره قلت بالزاف ؟!"



" اذاً اخبريني ، ايامك كيف ؟ نسيتني ام تتذكرينني الى الان !"

يقول الي وهو يقوم بأعدال خصلاته التي بدت اطول من السابق بطريقة ملحوظة ، ابتسامة طفيفة تجعلني اعود الى الماضي و اتذكر كيف كنت احبة و معجبة كل ذلك الاعجاب..

" لأكن صادقة ! انا لم انساك ، الا انني لم اعد اتذكرك بين الحين و الاخر مثل السابق !"

" انا و خطيبتي انفصلنا منذ سنة من الان !"

بطريقة مباشرة قد قالها الي لكي اتنهد أنا الان ، لا اريد ان ابن الابتسامة و السرور الذي بقلبي هدف شعور الانتقام الذي بي , فانا حقا عشت اياماً صعبه في ذلك الوقت العصيب ..

" انا اسفة على ذلك ، لم اسألك ! "

اهزز براسة ممثل تلك الابتسامة ، مستذكرة كيف طريقته كنت عندما يحرج نفسة بطريقة سردة الغير مباشرة ، انه متوتر

" من الجيد ان اراكي تقيمي احد تلك التطوعيات الخيرية هنا في مولاي "

" نعم ؛ انها كذلك ، اليس جميل ان اتشارك برفقتها انا ايضا بذلك ..."

استمعت الى صوت خليلي الحالي صادر من خلفي الان مستدرج عينان ادم الزرقاء وهو يرفع براسة وينظر اليه ..

" هاري ، ادعى هاري !"

هاري عرف بنفسة وهو يصافح يد ادم الذي فقط ابتسم اليه وهو يقوم بمصافحته

" آدم كارمن ، تشرفت بك "

هاري جلس بجواري و هو يحملق بملامح ادم الذي من الواضح بانه استغرب جلوس هاري برفقتنا انتهاكا للخصوصية .. فهو لا يعلم من هو هار ي الى الان !

" آدم اذا !"

هاري من قال بسرود واضحاً في وجهي وهو ينظر الي بتحدد واضح .

" يبدو انكما تستمتعا بوقتكما هنا معا اخشى ان اكون قد قاطعت شي ما !"

هاري من يقول ، برغم برودة , الا انه واضح الي وضوح الشمس بانه غائر .

" نعم قاطعت شي ، و شي مهم جدا ايها السيد ... اعني هاري "

تحاذق ادم ، الا انها بطريقة كانت اكثر هدوءً

" اكمل ، بإمكانك التحدث بقدر ما تستطيع ، اعتبرني الموناليزا جالسة امامك ؛ سأعمل بعيناي فقط مثلها تماما!"

Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن