Eg:64

7.6K 452 773
                                    

( السام عليكم , شتلكم كلمة صغيرة على كوم الشوق يللي بصدري , انا عتذر على الانقطاع بس كان لازم ارجع بعد ما تتعدل نفسيتي , أعرف انه ما لكم دخل بنفسيتي وتريدو تقروا , بس ما عليه استحملوني , المهيم , خلوني انوه على شغله مهمه اللي هي القله اللي بدت تعلق , الكل صاير مختي في البارت السابق و اتمنى انكم ما تختفوا فهالبارت لاني معوضتكم ببارت يكون اكبر من البارت اللي قلت انه اكبر بارت , لا بل هذا اكبر بارت ممكن تقروه لحد الان , و ارجوكم بنات ... ارجوكـــــــــــــــــم علقوا على الفقرات , الوجوه الجديدة و القديمة  البارت مرة متعب وانكسر ظهري وانا اكتب فيه , سامعين انتي وهي ...)



" ما الامر امي ، طلبتي مقابلتي !"

اقول الى امي التي قد قامت بسحبي من وسط اوراقي و مقرراتي و هي تتجاوب الي وحيدة بدعوة من الخادمة وبالطبع متلاقيتان في غرفة الشاي بما اننا سوف نتسامر كأم و ابنه.

"عزيزتي ، انا اردت فقط ان أقوم بمفاتحتك بأمر ما يشغلني في الآونة الاخير اي منذ ان .. منذ ان بداة علاقتك بهاري تظهر الينا كعائلة !"

تنهدت معلنة انزعاجها , برغم نبرتها الهادئة وهي ترتشف الشاي الخاص بها

" امي ، اظن باننا تحدثنا بموضوع هاري ، انه حبيبي ولن اتنحى عنه نهائياً , علاقتنا الان اكثر جاديه و لا اظن باننا سوف نفترق"

بتحدي قُلت ، برغم الصعاب في العلاقة و الخفايا التي نكنها معاً ..

ضَحكت امي هي من جعلتني استفيق من شرودي الان و انا انظر الى يدها التي قامت بسندها على ساقي بخفة تعلن الود .

" لا ليس هذا ما اردت قولة ، فانا بدأت بالفعل اتقبل علاقتكما معا ، و بالأخص هاري ! بدأت ابتلعه بنسبة ثمانون بالمئة !"

"اذا ما الذي تعنية امي ؟"

سالت وانا اضع يدي على ذقني الان

" انا ووالدك تحدثناَ بشأن علاقتكِ بهاري ، و من ناحية اخرى علاقتك بالأمير جورج"

حاولة ان اضحك بقهقها قليلة وأنا التفت و احملق بها ، انا ساخرة فعلا الان

" علاقتي بالأمير؟ على ايت علاقة تتحدثين امي ؟!"

" حسنا اعلم ،بان ليس بينكما ايت علاقة ، الا انكِ قطعتي موافقة على خطوبتك والى من ؟ الى الملكة ! بكل رضى و صفاء نفس منكي قبلتي ، وهذه هي الملكة .. اتعلمين ما معنى الملكة بدون ان احدد اليكِ ثمينتي! "

في الحقيقة حديث امي ارعبني وجعلني فقط ابتلع ريقي و انا انظر اليها , فانا ذا نسيت الامير برفقة هاري , الملكة بالتأكيد لن تنسى هذا و هنالك قطعاً لوعد بيني وبينها هي بالأخص . .

Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن