(مرحبا بنات , البارت اليوم برعاية يا قاعدين يكفيكوا شر اللي جين , بصراحة يعني ما صاغت , ما صاغت كل مرة وحدة غايبة من حبيباتي المعلقين , ليس الانقراض , على فكرة انا كنت اكتب البارت من اربع صفحات في الورد الان ست صفحات عشانكم , بس انتو تنقرضون , على العموم انا احبكم لله فالله , علقوا كلكم ع الفقرات اريد احس اني فعلاً اسعدتكم بالبارت , المهم اذا شفت تعليقات حيل رح انزل البارت الثاني الليلة .. اذا ما فيه ما في بارتات ثنين اليوم , يالله وصلوا البارت 200 فوت و باذن المولى تكونوا راضين عن البارت مستمتعين .. )
*معك سيدتي , يبدو كل شي جيد وموصا به بشأن الاميرة هنا , انها حقاً تبلي بلا حسناً برفقتنا ولا تقلقي عليها ..*
انا فقط اقوم بقرم أظافري توتراً و انا انظر الى هاري وهو يتحدث الى امي , فنعم لم نجد حلاً سواء بكذبة اخرى غيرها , اعلم بأنها مخاطرة وكبيرة , الا ان هاري لا يخاف اقترح ذلك وهو واثق كل الوثوق بالذي سيتصرف به , وضع الهاتف بعيداً وهو ينفخ الهواء و ينظر الي ..
" كان هذا وشيكاً , انها ام حقيقية حقاً "
هاري يقول الي وهو يقربني الى عناقة الان , عانقته بهدوء و انا اتنفس الراحة فانا بالفعل اكره ان افكر بما الذي سيحدث ان كشف امر هاري , لان هذا بالفعل غير مرغوب بالنسبة الى مشاعري و الذي اعيش به الان برفقته
" لا تقلقي كل شي بخير , وسيكون ! هل تريدي ان نمشي قليلاً في الجوار ؟ "
يقول الي هاري وهو ممسك بكلتي كتفاي , هززت برأسي بالإيجاب و انا انظر الى عيناه ..
امسك بيدي ونحن نمشي على ممشاء الغابة هنا , اشعر بالطمأنينة من ناحية امي الان و حمداً لله بان هاري قد حل الامر , فهو اخبر ايم بانه احد المصففين الذي يعملون بمركز التجميل الذي ان اتيت الى هنا من آجلة ..
" اتسأل آب , عن هوايتك المفضلة ؟ "
ابتسمت الى سؤال هاري و انا اعود لنظر الى يده الممسكة بيدي بتشابك
" لا يوجد شي محدد , فجميع الهوايات في طبقتي من اللازم ان تتعلم وتصبح كأية شي مدروس و ليس محسوس , فمثلاً يجب ان تكون في العزف على احد الآلات لتكن لديك هواية العزف , و يجب ان تكون راقص جيد لتعلمك احدها , ويجب ان تكون متحدث جيد لذلك يجب ان تتمرن على التحدث بلباقة و طلاقة متطلبة لكون على الحدس العالي للتواصل , و ايضا يجب ان تتعلم اكثر من خمس لغات على الاقل , متذوق جيد , لاعب ايت كان من العاب الكرة لتكون بارع .. "
رفع هاري بحاجبه وهو يهزز براسه بالإيجاب مباشراً ..
" واو ! هذا كثير وصعب , الان اخبريني عن الذي تفعلينه انتي ؟ "
" انا اعزف على آلة البيانو , و العب كرة الكروس , راقصة بالية رشيقة , و ايضا اتحدث الصينية و التركية و ايضا الفرنسية , اما الايطالية فانا افهما اكثر من كوني اتداولها .. "
أنت تقرأ
Egomania.
Fanfictionتمهل! قبل أن تنطق حروفُ لسانكَ آيت لفظة سيئة الى اي طرفاً كانَ لا تعلم من سيكونون هم بالمستقبلَ القريبُ ، او أجلاً ما سيكون البعيدً !