Eg:57

7.3K 537 1.1K
                                    

(مرحبا بنات , اسفة على الوعد يللي قطعتوا عليكم قبل امس , بس واللهي مو بايدي , انا تحدث عندي الواتباد وحصلت الرواية في البداية مو ظاهرة , و اول ما ظهرت ملخبطة و كلها النوتات يللي كنت انزلها بالسابق , و من البارح نزله بارت و لا لاقيت فيه لا فوت و ولا كومنتات و قراء , كلوا اصفار بمعنى انو فعلا مش مقروء , على ايت حال حاولة اصلح في البارتات يللي كنت فلا بنزلهم الثلاثة عشان اجمعهم ببارت واحد , هالبارت اطول بارت في الرواية كاملة , اتمنى انكم تقدروا التعب  احم احم و تعلقوا ع الفقرات , لاني ما اقبل احد اشوفه غايب , لانو مثل ما تغيب وحدة منكم اضايق , و انا بيني وبينكم فحال لا تسمحلي اني اضايق ..)

( صحيح , الفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــوت , لازم يزيد عن 259 الوضع مرة تدهور و تراجع , صرنا في المركز الخامس من بعد ما كنا الاول يرضيكم يعني , المهم قراءة ممتعة , احبكم )


" الان انا حقا سعيد بهذه الاستضافة لديكم هنا يا اطفال , و اتمنى ان لا اكون قد اضعت شي ما هنا !"

هاري يقول بصوت مسموع بمجرد ان عاد كل واحداً الى مكانه من الاولاد , انا فقط حاولت ان اكون صبورة بعد حديث التلميذ الي قد قالة قبل قليل بشأن الصغير جاش , انا حق اشعر بالرهبة الغير منطقية علية , فانا اعترف بان هنالك شي ما لطالما لفتني بطريقة سريعة وغريبة .

" حبيبتي , هيا تعالي و اجلسي بجواري هنا "

ايقظ شرودي صوت هاري و هو يقول ليجعلني لا ارادياً ابتسم رداً الى ابتسامته وهو يجمعني اليه على الطولة اليه منظمة

" الان انت هنا هاري من اجل ان تقوم بتعليمنا لعبة جد\يدة اليس كذلك !"

يقول احد الطلاب الذي من الواضح بانه يعرف هاري بعز المعرفة بما انه يقول اليه هاري حاف , و لا انسى السلام الحار الذي قد استقبلوه به الاطفال قبل قليل

" لا عزيزي, سوف نكتفي بقصة رائعة برفقة انسة آب الجميلة هنا !"

هاري يثري علي وهو مقرب باقتراب واضح مني يجعلني استطيع ان اشتم رائحة النعناع المنبعثة منه بطريقة و اضحة , تعجبني الا ان هذا ليس الوقت المناسب لمشاعر اعجابي التي حقا اتوق ان افكر بها بتهيئة لكل شي اليه اشتعر

" في قديم الزمان , كان هنالك ملكاً اسمراً جميلاً يشبه بشرتكم المخملية , لدية والدة والدً قمة في الذخر و الفحاشة , كل شي من حولة باهض ومثمن بأغلى الاثمان , ثياب و ذهباً و ألماس و كل ما يستخدمه الاثرياء و الملوك منهم , جميلاً هو قصرهم و مكانه الذي هو به .. الا انه لطالما كان ..."

توقف للحظات , لأنتبه الى وجهه بدل التحديق على الطلاب مستديرة بنظري اليه و انا اواجه ملامح وجهه الشاردة

Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن