Eg:15

9.5K 673 382
                                    

( السلام عليكم حبيباتي , اسفة ع التاخير بس زودت في البارت شوية , ويالله الفوت بنحطة 180 ورح ننزل لبارت الثاني , ما تخلوني اعيد واسوي فوت عشان اقولكم تزيدو سواء كلكم فوت عشان ما تضيعوا على بعض وتقروا كل يوم بارت  يالله دلعوا بعض , و ألعبوا مع بعض )


" انظري انا اسف .. "

هاري يقول الي الان وكأنه لا يعلم ما الذي شكَلته بي فعلته قبل يوم من الان , جالسة الان على الاريكة و هو فقط يحاول ان يقوم بنطق الاسف الي ترجين مني ان أسامحه , انا نعم لم اتحدث معه البتة و لن افعل ..

" لقد تخطيت حدودك معي هاري و لا اظن بانني سأكون مرضية اكثر بما تريده مني هنا , ليعلم الله !"

انا قلت اليه بحدة شديدة تصطاد عيناي , اظن بان الان قد حان لكي اقوم بإخراج غضبي او حتى حيرتي بالذي قد فعله , لقد اثار اشياء كثيرة لا افهمها ولا استطيع التعبير عنها سوى بالغضب الان ..

" انت تافه ولم تفكر حتى بمقامك ومقامي ! "

" لقد ضعفت ... انا فقط ضعفت امم عيناكِ وهي تحدق بي , اعني انتي في كل مرة تفعلين هذا , لا تنكري انتي ايضا بانك لا تشردي في عيناي , تلك الطريقة جعلتني محتار و لا استطيع التفكير اكثر سواء بانني اريد ان اقترب و اقوم بتقبيل شفتاكِ .. "

يقول الي هاري باعتراف ليجعلني ألتزم الصمت و انا استمع اليه , هو يعلم بما يعجبني به هذا محرج

" هدوء شخصيتك يتعبني و يشعرني بالاستهواء , دعيني اعترف بانك جميلة جدا عندما تفعلين ذلك .. "

هاري يقول الي بردت فعل .. اراحت غضبي بطريقة غير مفهومة الا انه توقف عن القول لكي يلتفت بعيداً بنظرات متوترة تربكني انا الان , لأجعل منه يلفتني اليه وان يقوم هو بالمثل , وهو لا يزال متوتر

" اعني انتي .. انتي فتاة .. و , وفطرياً سوف .. سوف ألتفت اليكي .. "

لأتلاعب انها فرصة برغم انه ليس الوقت المناسب , الا ان عيناه المتوترة مني هي من تجعلني مجبره بتودد , نعم تودد ! انا اريد ان اشعله لأشعل غاضب من جديد بطريقة استهوتني افعلها , انا غاضبة نعم الا ان جانب من اعترافه السابق اشعرني بالراحة بطريقة غير منطقية بعلاقتنا المتوترة نحن الاثنان معاً .

" تلتفت الى ماذا هاري ؟ "

بهدوء اقولها بطريقة اعلم بانها تشعله فطريقة تجرع ريقة الي الان و هو يحدق بوجهي , تجعلني افهم بأنه يريدني هادئة مثل ما انا اريد ان اراه غاضب

" من الافضل ان لا تحدثي بهذه الطريقة آب ! "

يقول الي هامساً مثل ما انا فعلت سابقاً فهو خرج من جواري غاضباً الان , لا اعلم لما ابتسم برغم انه اغضبني و قد صارحته بأمر قد اخذه مني وهو لا يستحقه و هو قبلتي الغالية التي لا بد كانت ان تخرج لشخص افضل منه مستوى و عبرة , الا ان من ناحية اخرى اشعر بالاستنشاء ..

Egomania.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن