حسنًا ، هل بدا الأمر كما لو كنت سأفقد كل شيء في حياتي الثانية أيضًا؟
للأسف، كانت هناك شيء واحد لم تتوقعه السيدة الذكية رانيا.
على الرغم من أنها قد تأملت أن تشاهد زوجة والدها التي تحولت الي بجعة سوداء تبكي وتتألم كل ليلة..
「لقد وصلتي يا ملكة.」
.....نعم أنتم عملتم بجد."
عندما أومأت برأسي إلى قطيع البط الذي سبح ، افترقوا لإفساح المجال لي.
حتى صغار البط والأسماك المختبئة خلفهم خفضوا رؤوسهم دون الحاجة إلى إخبارهم.
"...... هاه!..."
هذا صحيح، في هذه البحيرة، كنت الملكة الأوحد والوحيدة.
هذا رائع!
الشعور بالسباحة في الماء المنعش ، وكل قطرة ماء ترتد بين ريشي، هذه كانت الحياة التي رغبت بها في حياتي السابقة.
في الواقع، إذا قمت بتجميع جميع الحقائق، كان من المستحيل تقريبًا حياة أكثر راحة من هذه.
منذ أن تحولت الآن إلى حيوان ، تمكنت بشكل طبيعي من فهم الحيوانات.
وفي الواقع ، اتضح أن نصف سكان البحيرة كانوا في الواقع أشخاصًا لعنتهم رانيا أيضًا.
الفهد لا يستطيع تغيير بقعة ، إيه؟*
عندما بدأت في الحكم بدلاً من والدها ، حولت رانيا كل من يعترض على وصيتها إلى حيوانات وخزنتهم جميعًا في هذه البحيرة. لوضعها بعبارات أفضل ، كان هذا المكان مكانًا رائعًا لسيدة نبيلة مثلي.
「إذن هل ستعودي إلى المنزل يا سيدتي؟
"نعم، لأن الشمس ستشرق قريبًا."
الشخص الذي يمكنني التواصل معه بشكل أسهل كانت سيلين مالارد ، التي ابتعدت عن طريقي أثناء حديثنا.
عملت في الأصل في مطبخ الدوق.
كانت سيلين هي التي أخبرتني بكل تفاصيل ظروفي حتى الآن.
أعانتني في التكيف مع الحياة على البحيرة عندما انضممت للسكان هناك، لذلك كانت لدينا رابطة وثيقة.
「هل عرفتي شيئًا عما سألتك عنه؟」
"آه...... بحثت هنا وهناك، لكن الناس هنا لا يبدون يعرفون شيئًا عن هذا الشخص."
"أرى."
「لكن وفقًا لاثنين من الضفادع التي انتقلت مؤخرًا إلى هنا ، كان الشخص مبعوثًا من قارة أخرى. يمكنني أن أسألهم مرة أخرى ، لأنهم قد يعرفون ذلك الشخص. أسمائهم هي-
"لا. لا بأس."
خفضت سيلين رأسها اعتذارًا ، وهززت منقاري لأقول إنه لم يكن ضروريًا.