يبدو أن لديها عادة التمتمة بأشياء لا ينبغي لها أن تتمتم بها عندما تكون مرتبكة.
"إذا نظرت عن كثب، ستجد أن جميع الطيور مختلفة، وجميعها تبدو مختلفة، وهناك طائر واحد يتميز عن البقية وهو لطيف للغاية......".
"......."
"بالطبع، وما أدراني".
وكان هوسها بالحياة أقوى من أي شخص آخر.
لقد كان الأمر سخيفًا ومضحكًا في الوقت نفسه، وجعله يريد أن يقول شيئًا آخر.
'......مضحك؟'
لا.
عبس ريكيد، كما لو أنه فكر في شيء لا ينبغي أن يفكر فيه.
في الواقع، إذا كان هناك شيء مضحك، فهو حقيقة أنه قطع كل هذه المسافة إلى هنا وكان يقف معها، جنباً إلى جنب، خلف شجرة.
لقد صنع وجهًا مستهجنًا، وكاثرين التي كانت على وشك أن تقول شيئًا، أشاحت بوجهها بعيدًا.
"......."
ثم شبكت يديها ببعضها البعض وحولت نظرها إلى البحيرة، التي كانت لا تزال مجرد بضعة طيور صغيرة تسبح حولها، وضاقت عيناها.
"همم"
"......."
هذه المرأة صعبة المراس حقاً.
وضع ريكيد يده على مؤخرة عنقه.
في هذه المرحلة، كان ينبغي أن يستل سيفه ويقتلها، لكن الغريب أنه لم يشعر برغبة في ذلك.
"......."
وبدلاً من ذلك، ضيق عينيه عليها.
تلك المرأة التي كانت صارخة جداً عندما نظر إليها مباشرة، وتقلصت إلى حجم أحد تلك الطيور هناك، كان هناك بريق في عينيها عندما لم تكن تعرف أنه ينظر إليها.
تناثر الريش الأسود الذي كان يشوش رؤيته منذ لحظة مضت مع النسيم مع شعرها.
كان الأمر حقًا أشبه بالنظر إلى كنز لا يقدر بثمن لن يُرى مرة أخرى في العالم، تمامًا مثل ذلك..
"أليست جميلة جداً جداً؟"
"......لا!"
"......."
ما إن أفصح عن ذلك حتى عاد وجهها متجهمًا مرة أخرى.
تهدج حلق ريكيد وهو ينظر إلى الأسفل.
سيكون الأمر مزعجًا إذا كانت مشغولة بشيء آخر غير الإمبراطور، لكنه لم يرد رؤيتها محبطة مرة أخرى.
لا، لم يكن الأمر أنه لم يكن يريدها بقدر ما كان هناك شيء أعمق، شيء يغلي تحت سطح صدره، وليس مجرد تهيج خفيف.
"......."
لقد كانت بحيرة مليئة بالطيور، وكانت مستميتة للابتعاد عنها.