「أوه. حقًا، لقد شعرت برعب شديد! فكرت أنني سأذهب حقًا إلى الجنة بهذه الطريقة.」
سيلين، التي استعادت وعيها بعد أن أفرغت وعاءً من الحساء الساخن، فردت جناحيها للخلف لتفك جسمها المتصلب. ثم بدأت في تدوير رقبتها ومخالبها واحدًا تلو الآخر قبل أن تعود إلى طبيعتها كثرثارة.
「عندما رأيت الإوزة المشوية على الطاولة قبل قليل، تحول كل شيء أمام عيني إلى بياض ناصع، آه آه.」
حتى عند التفكير في الأمر مجددًا، كانت سيلين لا تزال متأثرة، فبدأت ترفرف بجناحيها حول عينيها اللتين لم تتمكن من إخراج الدموع منهما.
「آه، لو كنت أعلم أن هذا سيحدث، لكنت اعترفت! كم يعيش الإنسان؟ حقًا، كنت سأعيش دون ندم... لكن لماذا يبدو عليكما هذا التعبير؟」
"..."
أخيرًا، لاحظت سيلين التي كانت تقوم بعرضها الفردي بنشاط أن هناك شيئًا غريبًا وبدأت تقترب منا. نحن الأم والابنة اللتين كنا مستلقيتين في وسط غرفة المعيشة، شعرنا وكأننا قد تم سلخ جلدنا، ولكن فقط لم يتم نتف الريش.
「أمي، هانيل لا...」
"...نعم، أنا أيضًا يا عزيزتي."
آه، عندما أدرت جسدي إلى الجانب الآخر، بدأت هانيل تتحرك معي وتستدير أيضًا. كنا نحن الأم والابنة نفكر في رجل واحد وكان الشعور بالاضطراب يغمرنا.
「أمي، أخي الأكبر」
"نعم، أخوكِ الإمبراطور."
「......」
آه.
لكن كلانا لم نتمكن من إنهاء حديثنا. بدأت هانيل تتحسس رأسها المربوط بالشريط، بينما كنت أتحسس مكان الدبوس.
'ما الذي يجري هنا؟'
على الرغم من أنني كنت ممتنة للغاية لتحوله إلى إنسان أفضل، إلا أن هذا الوضع كان محيرًا. مثلما حدث عندما لمس خدي في المرة السابقة، كل تصرفاته التي كانت تأتي فجأة ودون أي معنى تجعلني أشعر...
'انتظري، هل حقًا لا توجد أي نية وراء هذا؟'
"هذا مضحك!"
كان ذلك أكثر إرباكًا، لذلك جلست فجأة.
إذا كان طاغية، فيجب أن يتصرف كطاغية، فما الذي يفعله كأنه بطل رواية؟ أيمكنه التجول بهذا الشكل دون أي معنى؟
حتى لو كان هناك معنى أو لم يكن هناك، لم أكن متأكدة من أنني سأتمكن من تقبل هذا الوضع المعقد، لذلك جلست ووضعت ذقني على يدي.
「آه! لا يمكن!」
قامت هانيل أيضًا بمتابعتي بعد فترة قصيرة وجلست ووضعت ذقنها على يديها بنفس الطريقة. ولكن، كان مجال تفكيرها أبسط قليلاً من تفكيري.