"يجب أن نتحقق من الأمر أولاً. يجب أن نتأكد إذا كانت هي هانيل حقًا، فبذلك يمكننا إيجاد الحل."
"يبدو أن الأمر يعتمد على هطول المطر."
"المطر؟"
"وفقًا لكاثرين، فقد تحولت مرة واحدة فقط عندما هُطل المطر في المدينة."
عند سماع هذا الكلام، نظر تاينون وبايتون إلى الخارج في نفس اللحظة.
رغم شعورهم بالإحباط بسبب عدم قدرتهم على التحقق من الأمر في الحال، إلا أن الغيوم السوداء المتجمعة في الخارج بدت مقلقة بالفعل.
تاينون الذي شعر بالقلق حاول أن يلقي باللوم على شيء آخر.
"على أية حال، لم أكن أتصور أن لوام فقد الطفلة! أين كان مختبئًا حتى لم يعلم أن هانيل أصابتها اللعنة!"
"نعم، هذا صحيح. لم يكن من عادته أن يتصرف بهذا الشكل."
"أخي الثالث، لا تدافع عنه. إذا لم يكن من نوع الأشخاص الذين يتصرفون بهذا الشكل، فلماذا تسبب في هذه الكارثة منذ البداية؟"
بمجرد أن استعاد بايتون شيئًا من هدوئه، بدأ تاينون في الانفعال.
كان من الواضح أن لوام كان السبب وراء كل هذه الفوضى. بدا وكأنه سيكسر عنقه إذا كان أمامه الآن.
"لن أتركه وشأنه إذا أمسكته. إذا أخذها معه، فعلى الأقل كان يجب أن يعتني بها جيدًا، وليس تركها تقع في لعنة وتذهب بين أيدي الآخرين. لحسن الحظ كانت الدوقة هي من احتضنتها، وإلا من يعلم ماذا كان يمكن أن يحدث لها؟"
تنهد بايتون مشيرًا إلى موافقته على كلام تاينون.
رغم أن إخفاء الدوقة لهانيل كان صادمًا، إلا أن ما كان أكثر رعبًا هو فكرة أن هانيل قد تكون في أيدي شخص آخر. لم يكن بوسعه إنكار هذا، فتملكه شعور معقد وهو يمسح شعره بيده.
"علينا أن نرتب الأمور. إذا كانت هانيل هنا بالفعل، فعلينا توسيع نطاق البحث عن لوام. علينا إرسال رسائل للسحرة على الحدود..."
"لا، لا حاجة لذلك."
"أخي الأكبر."
"ما الفائدة من العثور عليه؟"
استجاب بايتون للأمر من ريكيد بسرعة، دون أن يظهر أي استياء.
على الرغم من أنه كان يعتقد أن السحرة العاديين لن يكونوا قادرين على كسر اللعنة، وأن لوام قد يكون الوحيد القادر على إنقاذ هانيل من اللعنة، إلا أنه لم يكن بإمكانه معارضة رغبة الإمبراطور.
"إذن، يجب علينا أن نحضر عمنا. ولكننا لا نعرف مكانه، وإحضاره سيستغرق وقتًا."
"هذا صحيح."
"هانيل ليست الوحيدة التي أصابتها اللعنة، أليس كذلك؟ الدوقة أيضًا، كيف كانت تبدو حتى أخفت الأمر بهذا الشكل؟"