هذا الرجل يبدو أنه مخطئ تمامًا في ما يعتقده.
ألا يستطيع أن يرى من حالة القصر، الذي لا يوجد فيه أي ضوء أو صوت؟
حتى لو فتح الباب الآن، فلن يجد سوى سمك مجفف. بمعنى آخر، هذا ليس مشهداً يليق بإظهاره للإمبراطور.
「أمي. أخي مخيف.」
علاوة على ذلك، إذا أردتُ إرخاء أميرتي المتجمدة، فيجب عليّ أولاً إخراج هذا الرجل.
بينما كنت أبحث عن عذر مختلف، انتهى بي الأمر بالبكاء.
"مع احترامي يا صاحب الجلالة، كما تعلم، بعد أن تركني الدوق أصبحت وحيدة، ولذلك أخشى أن يدعو وجود شخص ما في المنزل إلى سوء فهم."
"توقفي عن هذا. إذا كنتِ ترفضين، فقولي لا."
"......"
نعم، أرفض.
بكل صدق.
عندما نظرت إليه بتوسل، ضاقت عينا ريكيد الحمراء بحدة. في البداية، شعرت كأن قلبي سيتجمد عند مقابلته، ولكن الآن بعد أن اعتدت عليه، أصبح الوضع محتملاً إلى حد ما.
"ربما في وقت لاحق. بالنسبة لما حدث اليوم......"
"......كفى، حافظي على وعدكِ."
صوته أصبح باردًا مرة أخرى مثل خطوته التي تراجعت. هل كان الصوت الذي سمعته في الماء مجرد حلم؟
طفلتي، هل سمعتيه؟
عندما همست في أذن هانيل الصغيرة وأنا أحتضنها بقوة، لم يكن هناك إجابة.
لابد أنني سمعت خطأ.
بينما كنت أحاول كبت الكلمات التي لم يكن لأحد أن يصدقها، لفت شيء ما انتباهي.
"......"
آثار أقدام ذلك الرجل كانت مليئة بالماء، وليس بالدم.
◇ ◆ ◇
"جلالتك! هل أنت بخير؟"
البارون ذُهل عندما رأى ريكيد مبللًا بالكامل يدخل قصر الشتاء. كانت تعليماته للخدم، الذين كانوا مصطفين في صفوف مستقيمة، متسرعة.
"ماذا تقفون تفعلون؟ اذهبوا على الفور وسخنوا ماء الاستحمام وجهزوا الطعام! لا، أشعلوا المدفأة أولاً. وسخنوا بعض البراندي الدافئ......"
"......كم هذا مزعج."
عندما رفع ريكيد يده كأنه يشعر بالضجر من كل شيء، توقف الجميع على الفور.
مع كل خطوة كان يخطوها، كانت المياه تتساقط على الأرض.
عندما سمعوا نبأ قدوم الإمبراطور، اندفع بايتون وتاينون لاستقباله.
"جلالتك! ما الذي حدث؟"
"كيف حدث هذا؟"
"......لا داعي للضوضاء."