الفصل السادس عشر
والآن بعد أن أظهرت وجهي، لم يعد لديّ ما أخشاه.
"... ما الذي تنظر إليه؟ أسرع واحزمهم."
"نعم، نعم؟ نعم!"
أشرتُ إلى الكعك مرة أخرى.
بدا الرجل المرتجف وكأنه يحبس أنفاسه وهو يبدأ على عجل في توضيب الكعك. أكثر من تصديق ما قلته، فقد اتبع ما قلته بدافع الخوف الغريزي على حياته.
"سيادتكِ، ستكون الكعكات المعبأة جاهزة قريبًا!"
"اختيار ممتاز."
ضاحكة، تراجعت خطوة إلى الوراء في تشجيعٍ.
في الحقيقة، لم أكن أريد الكعك لكنني تأكدت من بيع جميع الكعك حتى غادر جميع من في الطابور.
"سيادتكِ."
قدّم لي صاحب المحل الكعك المغلف وهو يرتجف. أخذتها وانحنيت لأنظر إلى الأطفال المجمدين أمامي.
"والآن، تفضلوا! هذه هي كعكة الشوكولاتة التي كنتِ تتحدثين عنها، أليس كذلك؟"
"..."
"أسرعي وخذيها"
"ن-نونا، هل هذه هي الساحرة الشريرة؟! - هيوك!"
أغلق الفتى المرتجف فمه.
وبينما كنتُ أنظر إليهما في حيرة من أمري، قامت الأخت بحماية أخيها الأصغر وانحنت، حتى أنها ذهبت إلى حد الركوع على الأرض.
"يا صاحبة السعادة، أرجوكِ سامحينا! أرجوكِ لا تأكلينا! لقد كان أخي الأصغر وقحًا بسبب الجهل..."
"...يا إلهي"
يبدو أن صورتي لم تكن فظيعة فحسب، بل كانت على مستوى القمامة البشرية.
لم أكن أعرف ما إذا كنت سأضحك أم أبكي، وضغطتُ على شفتيّ معًا، لكن هذا لم يؤد إلا إلى تفاقم الموقف.
كانت أكتاف الأطفال الصغيرة المتوترة، التي بدت وكأنها ستدخل في حالة من الذعر الكامل عند أدنى لمسة، تلامس الأرض تقريبًا.
"لم نكن نعرف أي شيء حقًا. لن نفعل ذلك مرة أخرى..."
"أنتم على حق، لا يجب أن تفعلي ذلك مرة أخرى."
"..."
"لماذا تذهبين في هذا الطقس البارد وأنتِ ترتدين ملابس خفيفة؟ حتى أنك أحضرتِ أخاكِ الصغير."
عندما شعرت الفتاة بشيء وُضع على كتفيها، رفعت رأسها متسائلة عما حدث.
'لماذا أعطتني هذه العباءة؟'
على الرغم من أنها كانت لا تزال تنظر إليّ بعينين واسعتين في حيرة، إلا أنها على الأقل توقفت عن الارتعاش.
"يا صاحبة السعادة!"
"شبابكِ هو جزء واحد فقط من حياتكِ. إذا لم تعتني بنفسكِ بدءًا من الآن، فماذا ستفعلين عندما تصلين إلى عمري؟"