أمسكت الدوقة بحافة فستانها بكلتا يديها وانحنت برشاقة، مظهرة أناقة لا مثيل لها.
"......هممم."
بالطبع، كان ذلك من الناحية الظاهرية.
نظر البارون إليها وهي ترمقه بنظرة ودية، فاحمر وجهه بلا سبب. في الحقيقة، لم يكن يعرف الكثير عن الدوقة. على الرغم من أن قصرها كان يقع بجوار قصر الشتاء الذي يديره، إلا أن لقاءاته معها كانت نادرة.
ومع ذلك، لم تكن غريبة تمامًا عليه. فرغم ندرة ظهورها، كانت الشائعات التي تحيط بها ضخمة لدرجة أنه كان يشعر وكأنه يلتقي بمجرم من الأخبار.
"جلالتك، وكذلك الأمراء هنا."
"دوقة."
"......."
بالتأكيد، ما الذي لا تستطيع فعله بهذا الجمال الباهر؟
تأمل البارون الدوقة وهي تتبادل التحية بسهولة مع الأمراء، مستغربًا. فابتسامتها الحلوة كانت كفيلة بإذابة القلب، حتى أنه لم يكن من الصعب تصديق أنها قد استغلت دوقًا كان على وشك الموت. في الاجتماعات الاجتماعية التي تقام بين الحين والآخر، لم تتوقف السيدات عن انتقاد "الدوقة الجريئة". لولا أن الأميرة رانيا كانت تدافع عنها لكونها زوجة أبيها، لربما تم اتهامها بكونها ساحرة.
كانت الدوقة وصمة العار الوحيدة على عائلة إيفينديل المحترمة.
حتى لباسها البسيط الأسود الذي ارتدته بسبب حداد الدوق كان يعتبر نذير شؤم، وشعرها الأسود الطويل كان يوصف بأنه مظلم كداخلها.
واليوم، لم تكن مختلفة عن تلك الشائعات...
"لماذا تبدين مهتمة بشكل خاص اليوم؟"
"ماذا؟"
"تضعين شيئًا ضخمًا لدرجة أنكِ لا تستطيعين رفع رأسكِ."
ولكن الإمبراطور لاحظ شيئًا لم يتمكن البارون من رؤيته.
كانت الدوقة تضع لؤلؤة صغيرة بحجم ظفر طفل، مما جعل الإمبراطور يضيق عينيه بحذر وينظر بحذر تجاه إخوته والبارون.
"توقفوا عن النظر."
على الرغم من أن من غير اللائق قول ذلك، إلا أنه بدا وكأنه مفترس قلق بشأن فريسته.
عندما حاولت الدوقة خلع الدبوس بخجل، تنحنح الإمبراطور واسترخى.
"لا بأس. طالما قمتِ بذلك، ماذا يمكنكِ أن تفعلي الآن؟"
"أه، نعم."
رفعت الدوقة يدها عن شعرها. عند النظر إليها هكذا، كانت حقًا لا تقارن في جمالها.
تنهّد البارون بارتياح، متمنيًا لو كانت الأمور أفضل.
'لو كانت الأمور أقل تعقيدًا، لكانت الأمور أفضل بكثير.'