بعد إرسال تحذير غير مرئي إلى سيلين، انتهى الموقف مؤقتًا.
بالمناسبة، ملاكي الجميل قامت بترويض بطة. لقد كنت فخورةً جدًا بهانيل فربتّ على مؤخرتها بلطف.
"حقًا؟ لقد كنتِ خائفةً ولكنكِ تحمّلتِ ذلك جيدًا. لكن، هل فعلت المربية ذلك في القصر الملكي؟"
「نعم. فعلت هكذا وهكذا!」
يا إلهي!
بدأت هانيل ترفرف بجناحيها بحماس، على الرغم من أن النسيم لم يكن مزعجًا بالنسبة لي، إلا أن تأثيره بقي عميقًا في صدري.
"ماذا فعلت المربية بعد ذلك؟"
「قالت لا تناديني لأنني متعبة. إذا كنتِ جائعةً، لا يمكنكِ. حتى لو استيقظتِ، لا يمكنكِ.」
"هممم..."
يا لها من ساقطة!
حاولت كبح جماح غضبي وابتسمت لهانيل بصعوبة. لم يكن ذلك تعبيرًا مناسبًا للأطفال، لكن هانيل لم تتردد.
「أمي! إنها أم هانيل!」
"......"
احتضنتني بشدة كما لو كانت تؤكد أنني أمها حقًا.
تساءلت لماذا كانت مهووسة بأمها منذ البداية، ولكن الآن علمت أنه ليس هناك أحد يعتني بهذه الطفلة الصغيرة.
في هذا القصر الضخم، مع كل هؤلاء الخدم، وكل هؤلاء الإخوة الكثر...
توقفت أفكاري فجأة عندما تذكرت.
"عزيزتي، لماذا لم تخبري أخاكِ؟ كان يجب عليكِ أن تخبري الأخ الكبير على الفور. فهو قوي."
「أخي الكبير مخيف أكثر. أخي ريكيد جاء إلى هانيل وعضّها... عض!」
"لا، لا تبكِ. لا تحتاجي إلى الرد."
「حسناً.」
بدأت هانيل تبكي، ممسكةً بفستاني.
حسنًا، لم يكن بإمكانها أن تفعل الكثير أمام أخيها الكبير المخيف.
أصبحت مثل سيلين التي لم تستطع الصراخ عليّ.
"ماذا فعل أخيكِ؟"
「عضّ، عضّ! قال أخي ريكيد أن هانيل يجب أن تذهب بعيدا!」
"......"
هذا ليس برنامج عائلي للترفيه.
حاولت فهم كلام هانيل التي كانت تبكي بشدة، لكنها كانت تتحدث بشكل غير واضح.
حاولت تقريبًا أن أستنتج ما قالته.
في تلك اللحظة، سيلين التي كانت تنفخ أنفها بصوت عالٍ، مسحت دموعها على طرف فستاني.
「آه، إذن هذا ما حدث. هل أخذ الأخ الأكبر، الإمبراطور، ذلك الكلب الكبير إلى الأميرة؟ هل أمره أن يعضّها؟」