فهمت تماماً مشاعرها واحتضنت هانيل مرة أخرى. بدأت تدليك الجوانب المتشنجة بين أجنحتها وساقيها، فبدأت ساقاها الرفيعتان تتحركان بشكل طفيف.
「هه، ههزونغ.」
"الآن، يمكنكِ أن تناديني أمي. نحن في المنزل، لذا لا بأس أن تقولي أمي."
「أمي، ههئ.」
أخيراً، عندما سمعتها تناديني بوضوح، شعرت بأنني أستطيع التنفس بشكل صحيح.
مع علمي بأن هانيل بأمان، تلاشى الشعور بالقلق الذي كان يثقل على صدري تماماً.
"يا له من ارتياح. حقاً ارتياح كبير."
「سيدتي، لقد أخبرتكِ بكل ما قالته الأميرة. لماذا كنتِ قلقة؟」
تدخلت سيلين مرة أخرى بلهجة متعجرفة ورفعت رأسها بفخر. كانت تشير بأنني يجب أن أدلك رقبتها أيضاً، لكنني نظرت إليها بعين متجاهلة.
"من المدهش أن تكوني لديكِ مثل هذه المهارة، رغم كل شيء، الحقيقة أن ذلك الطاغية هو الذي أنقذنا... "
"على أي حال، لا يجب أن نحكم على الناس من مظهرهم فقط."
「لا أعلم كيف توصلتِ إلى هذا الاستنتاج، لكنه ليس خطأً.」
"أعطِني رقبتكِ."
بدأت في تدليك رقبة سيلين برفق، المكان الذي يصعب عليها الوصول إليه بأجنحتها، وشعرت بأنها مرتاحة للغاية.
「أمي! هانيل أيضاً! هانيل أيضاً هكذا!」
"حسناً، حسناً، أنتِ أيضاً."
بينما كان الطائران يتسابقان ليحتضناني، كانت يديّ مشغولتين. احتضنت هانيل المرتجفة وهمست في أذنها.
"ربما لم يكن الأمر مخيفاً للغاية، هانيل."
◇ ◆ ◇
"أختي، إلى متى ستظلين هكذا!"
"...."
"أوه، أختي!"
في أعمق غرفة في دوقية إيفنديل، جلست رانيا مع يديها متشابكتين بهدوء، وعندما فتحت عينيها فجأة، تراجعت ريبيكا مذعورة.
"ما، ما الأمر؟ لماذا فجأة؟"
"أين رونين؟"
"لماذا تستدعين ذلك الرجل باستمرار؟ يبدو الأمر غير معقول... وأنا كابنة دوق، هل ينبغي لي أن أتعامل مع ذلك؟"
"إذاً، هل سأفعلها أنا؟"
"...."
"ريبيكا، قلت لكِ مراراً وتكراراً، هذه هي مهمتكِ. في الواقع، أنتِ من اخترتِ هذا."
بوجه صارم، وجهت رانيا كلامها إلى ريبيكا المتذمرة.
بعبارة تحذيرية غير صريحة، عضت ريبيكا شفتيها.