عندما شعرت أن الأمور لن تسير على ما يرام، مددت يدي نحو خصره، ولكن عندما لمست أصابعه، سحبها بسرعة.
"آه..."
كنت أتوقع أن يصرخ قائلاً: "ما الذي تفعليه؟"، لكن ريكيد عاد إلى الهدوء. وكأن شيئاً لم يحدث، وضع يده ببطء على سيفه.
"هل تقصدين هذا؟"
"نعم. كنت أتساءل فقط إن كان بإمكانك وضعه جانبًا لبعض الوقت."
"لماذا؟"
"......"
لم يكن الأمر لأنه لم يكن يريد وضعه أو لأنه كان منزعجًا، بل بدا أنه كان حقًا يتساءل بفضول. كنت أنظر إلى وجهه البريء، وعضضت شفتي.
"بالمناسبة، هل كنت تأخذ هذا السيف معك كلما ذهبت لرؤية الأميرة في القصر الإمبراطوري؟"
"بالطبع."
「يا أمي!」
"......"
عند رد ريكيد بدون أي تردد، تراخت هانيلمرة أخرى.
كم كانت خائفة!
أنا أيضًا شعرت برغبة في الاستلقاء، لكنني كنت الشخص الوحيد الذي يستطيع تصحيح هذا الفهم الخاطئ الذي يزداد سوءًا.
"لماذا بالضبط؟"
"قال إنها ستحب ذلك."
"من الذي قال ذلك؟"
"تاينون."
"......"
دعونا لا نسب.
كل عائلة لديها شخص مزعج.
عندما بدا له أنني كنت جادةً ولم أتحرك، بدأ ريكيد يهز كتفيه.
"أليس كذلك؟ لقد قال هذا الشخص بالتأكيد إنه لا يوجد أحد سيكره رؤية هذا السيف."
"......"
هل يجب أن أسب؟ لا يوجد شيء أخسره هنا.
لو لم تكن هانيل في حضني، لكنت قد قلت شيئًا لا يُمكن توقعه. وابتلعت الكلام الذي كنت أرغب في قوله بشأن التخلص من هذا الشخص المزعج.
"نعم، إنه حقًا رائع."
"......هذا صحيح."
"وأيضًا، قد يكون مخيفًا للأطفال."
"لماذا هذا؟"
"......"
الأشخاص مثله لن يتخلصوا من بعضهم بسهولة.
تنفست بعمق وقررت استبعاد الأول والرابع كمرشحين بالتأكيد. خاصة تاينون، هذا الشخص يبدو أنه أكثر شخص يجب مراقبته. ريكيد، الإمبراطور، هو شخص غير مبالٍ بطبيعته، ولكن تاينون بأسلوبه المضلل كان يزيد الوضع سوءًا.
"هذا السيف بفضل القوة المقدسة، يمكنني فقط استخدامه عبر القارة كلها..."
"حتى أنا أراه مخيفًا."