بينما كنت أمشط شعر هانيل وهي تتسلل إلى حضني أثناء نومها، ارتسمت ابتسامة تلقائية على شفتي.
لقد كان من المدهش أن أتمكن من الابتسام حتى في مثل هذه الظروف، ولكن الأغرب من ذلك هو أن الشعور بالفراغ الذي كنت أشعر به دائماً لم يعد موجوداً.
"......"
كنت أشعر بنبضات قلب هانيل الصغيرة كما لو كانت تنبض في جسدي بينما كنت أحيطها بذراعي.
"أوه!"
「سيدتي!」
"سيلين، أريد أن أقول لكِ، سنربي أميرتي بشكل جيد جداً. لدي واجب بأن أجعلها تنمو بأمان وجمال أكثر من أي شخص آخر."
「.......」
"لهذا، فكرت في شيء."
لم أستطع التحكم في مشاعري المتصاعدة وبدأت أعبر عن قراراتي دون أن يُطلب مني. أمسكت بقدم سيلين التي كانت تبتعد مني بشكل غريزي.
"احزمي أمتعتكِ. سننتقل!"
◇ ◆ ◇
رغم أنني قلت "ننتقل"، إلا أنها كانت أشبه بالهروب في وضح النهار.
لقد مضى يومان ونحن نجهز بهدوء حتى لا يلاحظ أحد.
لم يكن لدينا الكثير من الأمتعة، لكن كان علينا تحضير كل ما نحتاجه للانتقال بثلاثة أفراد، بما فيهم الطفلة.
الآن فقط أفهم لماذا كانت الأمهات في كوريا يحملن أطفالهن الصغار بينما تكون أيديهن ممتلئة بالأمتعة.
"يجب أن نأخذ البطانية التي ستدفئ هانيل. بالرغم من أنها بجعة صغيرة، إلا أن الأطفال لا يستطيعون الحفاظ على درجة حرارتهم."
「......سيدتي.」
"وأيضاً، دعينا نأخذ السمك المجفف والطعام. لا يمكننا ترك الطفلة تجوع حتى نجد بحيرة جديدة."
「عندما طلبت منكِ ذلك من قبل قلتِ إنه ليس لدينا شيء.」
كانت سيلين تجر البطانية بمنقارها وهي تتذمر. رغم أنها كانت تتبعني على مضض، كانت تظل غير راضية.
「إلى أين تنوين الذهاب؟ لقد كنتِ تتحملين كل مضايقات الآنسة رانيا دون أن تهتز لكِ شعرة.」
"ذلك لأنني لم أكن لدي ما أخسره، لكن هذا ليس الحال مع الإمبراطور."
「ماذا حدث مع الإمبراطور؟」
"......لا شيء."
بينما كنت أتهرب من نظرات سيلين، أسرعت لجمع أشرطة هانيل.
ولكن كما هو الحال دائماً، كانت سيلين سريعة في تحركاتها، ووضعت رأسها تحت الأشرطة.
「ماذا حدث حقاً؟ أخبريني فقط.」