"أخي الثالث، بصراحة لا أزال غير متأكد إن كان هذا حقيقياً. كيف يمكن أن تكون لاينا هي هانيل الخاصة بنا؟ هذا أمر عجيب حقًا."
"ليس أمامنا سوى تصديق ذلك لأن الأخ الأكبر قال ذلك."
كان الأميرين يجلسان في قاعة قصر الشتاء، يسكبان النبيذ بحزن. خلال فترة ما بعد الظهر كان لديهما بعض الأعمال التي شغلتهم، لكن مع حلول الليل أصبح الهدوء لا يطاق.
في النهاية، لم يكن هناك أمل في النوم، فاستعان الأخوان بالنبيذ، ولكن لم يكن هناك أي أثر لريكيد.
"......"
شرب بايتون النبيذ المرّ وهو يحدق نحو الطابق العلوي، حيث لم يكن هناك أي شعور بوجود أي شخص. لم تكن هناك لحظة خلت من الضحك والحديث كما كانت من قبل، ولكن هذه هي المرة الأولى التي يشعر فيها بهذا الغياب التام لدفء البشر.
"علينا العودة إلى القصر الملكي بسرعة، لا يمكننا الاستمرار هكذا."
"أنت محق."
"لا أعرف ما الذي يفكر فيه الأخ الأكبر. بغض النظر عن كل شيء، يجب علينا إحضار هانيل أولاً، أليس كذلك؟"
أمسك تاينون بكأسه الفضي وهو ينظر إلى الأمطار المنهمرة خارج النافذة.
"حتى لو كانت الدوقة تعتني بها جيدًا، فإن هانيل هي أميرة. كيف يمكن أن نتركها هناك رغم علمنا بذلك؟ لا أفهم ما الذي يفكر فيه الأخ الأكبر."
"أخفض صوتك."
"لقد أمرنا بعدم الذهاب للبحث عنها. يبدو أن علاقته بالدوقة قد تدهورت، ولكن ماذا لو قامت بإيذاء هانيل في لحظة غضب؟"
أمسك تاينون بالكأس بقوة حتى كاد أن يحطمه، وجهه قد احمرّ بشدة بسبب تأثير النبيذ، ورغم أنه كان يدرك أن كلامه قد تجاوز الحدود، إلا أن تأثير الكحول كان قد أضعف تحكمه.
حاول ديون إيقافه ولكن بعد أن فشل، أمره بايتون بالخروج.
"احترس من كلامك، تاينون. أنت تعلم جيدًا أن الدوقة ليست من النوع الذي يفعل ذلك."
"إنه الإحباط الذي يشعرني بذلك. حتى لو كانت الدوقة تحب الطفلة كما يقول الجميع، لا أستطيع أن أصدق كل ذلك!"
"......ماذا تعني؟"
"إذا كانت حقًا تعتبر هانيل كابنتها، لكانت قد وجدت لها حامياً في البداية! هناك أمور يجب إخفاؤها وأمور يجب ألا تُخفى."
"عذرًا، يا أمير."
عاد ديون من الخارج بعدما ارتفع صوت النقاش.
تحدث تاينون وهو يصب الكأس الأخير من النبيذ بغضب.
"ما الأمر؟"
"ليس شيئًا، فقط لحظة..."
"لحظة ماذا؟ على أي حال، لقد شربنا كل شيء!"