حتى الآن، لم أفكر أبدًا في أن هذا الأمر الطبيعي قد يكون مزعجًا، لكن لا أعرف لماذا أشعر بالمرارة اليوم.
مددت يدي لأربت علي رأس هانيل التي كانت قد نزلت من ركبتي وبدأت تنظر داخل السلة.
"على أي حال، لن نتناول الطعام وسنعيده. أنا امرأة ذات كرامة."
「سيدتي، أي كرامة تتحدثين عنها وأنتي ملعونة...」
"اللعنة تؤثر على الجسد، وليس على الكرامة. أنا الآن أم. عندما تحافظ الأم على كرامتها، يرتفع تقدير الطفل لذاته معها."
...ولأكون صادقة، أنا خائفة حقًا من الإمبراطور.
ضحكت بثقة بعد إخفاء السبب الحقيقي. على الرغم من أنني قررت أن أعيش حياتي دون مقاومة للأمور، إلا أن هذا الاستثناء كان يتعلق بالرجال.
'ما الذي سأتعرض له هذه المرة إذا تناولت هذا؟'
حتى الآن، شعرت كأن هناك خيوطًا مربوطة بجسدي من كل اتجاه، مثل دمية. كلما فكرت في الرجل الذي يسيطر على هذه الخيوط بمهارة، شعرت بالقشعريرة.
"أوه، لا. دعونا لا ندخل في هذا الأمر مع الطعام."
「...وماذا عن هذا؟」
"لا، لن أتناول أي شيء منه. لا، لا يجب..."
بمجرد أن فتحت سيلين غطاء السلة، تجمدت شفتاي تدريجياً. لا، لا يجب أن أتناوله، ولكن.
「أمي! إنها أشرطة!」
عندما رأيت هانيل تسقط في بحر من الأشرطة الملونة، لم أستطع منع نفسي.
「الشريط عاد مع أصدقائه!」
◇ ◆ ◇
"سيدة ميلو، كيف حالكِ؟ لقد تأخرنا قليلاً، أليس كذلك؟"
「نعم، تأخرتم حقًا. كنت أعتقد أنكم تخلّيتم عن الأمر.」
كان في كلام سيدة ميلو نبرة حادة عندما التفتت إليّ. ولكنني لم أستسلم وضحكت مجددًا بلا مبالاة.
"هاها. لقد كانت طفلتي ترتاح وتتعافى من الصدمة، فلم يكن لدينا خيار آخر."
「حقًا؟ لقد ركلني جلالة الإمبراطور وألقاني بعيدًا، ولكن لا بأس.」
"..."
يا لها من امرأة عنيدة.
رغم أنني كنت أرغب في الإمساك بمنقارها والدوران بها، إلا أنني كنت مضطرة للصمت، كونني والدة طالبة.
خشيت من أن تتعرض هانيل لأي عقاب بسبب العودة إلى المدرسة، لذلك كنت أهز رأسي بلا حيلة.
"نعم، كانت تلك لحظة غير متوقعة حقًا. لم أكن أعتقد أن هناك شخصًا مثل ذلك!"
「يجب أن تكوني حذرة في كلامكِ. التحدث بهذه الطريقة عن جلالة الإمبراطور يُعتبر خيانة صريحة!」