"لكنني ربحت الرهان الذي دار قبل قليل! قد لا تكون قد رأيت النهاية يا جلالتك، لذا لا تعرف الحقيقة."
"لا، لقد رأيت."
"آه..."
شعرت بالإحراج مجددًا من ريكيد الذي اعترف بسهولة. لم يكن هناك ما يقال في هذا الموقف، فذكرت الرهان الذي تم قبل قليل، لكن الآن لم أجد فيه تلك الروح التنافسية التي أظهرها في وقت سابق.
"حسنًا، إذاً."
"......"
"على أي حال، هذا جيد. لو كنت قد خسرت، لم يكن لدي ما أقدمه حقًا. لكن بالطبع، ماذا يمكن أن تتوقع يا جلالتك من شخص مثلي؟"
"هذا رأيكِ أنتِ."
شعره البلاتيني تفرق بين أصابع يده المغطاة بالقفازات.
وكأن الجو كان حارًا، أخذ ينزع طرف القفاز الذي لامس خدي.
"أنا أعلم ما أريد."
◇ ◆ ◇
"......هل أنتِ متأكدة؟ هل رأيتِ جيدًا؟"
"نعم، قلت لكِ."
ريبيكا، التي كانت تقف بجانب رانيا، كانت تنفض طرف تنورتها المبللة.
بما أنهم أغلقوا كل الطرق المؤدية إلى الجناح الجانبي، لم يكن هناك سوى طريقة واحدة للوصول إلى هناك، وهي التسلل بواسطة قارب صغير.
"مهما كان الاطمئنان جيدًا، لكن ما هذا؟ لم يمضِ وقت طويل منذ أن ارتديت هذا الفستان!"
"أنت كنتِ سترتديه مرة واحدة فقط، فما هذا الدلال."
رانيا أغلقت المروحة وصفعت معصم ريبيكا المتذمرة بخفة. لم تستطع تحمل التفاهة كنبيلة، لكن الأهم أنها لم تحتمل أن يتجرأ أحد على الرد عليها.
"ريبيكا، إذا كنتِ لا تستطيعين القيام بمثل هذا العمل البسيط، فلتخبريني فورًا. يبدو أنكِ لا تتمنين عودة خطيبكِ."
"لماذا تقولين ذلك يا أختي؟"
"......"
ريبيكا، التي أصبحت متذللة على الفور، حاولت الابتسام بلطف وهي بجوار رانيا.
كانت تعرف أنها متذللة، لكن أختها رانيا لم تكن تمزح أبدًا. لقد كانت تُلقي اللعنات على كل من يعارضها، بما في ذلك زوجة أبيها كاثرين، ولم تكن تغمض عينًا حتى. طرد خطيبها كان أسهل شيء يمكنها فعله.
لا، يمكن القول بأن مجرد طرده بلطف كان شيئًا إيجابيًا.
"على أي حال، لقد راقبت ولم يكن هناك شيء غير عادي."
"لا شيء؟"
"نعم. لقد تجولت حول البحيرة عدة مرات ولم يحدث شيء."
"لم تقابل أحداً؟ أو ربما زارت جلالته أو قصر الشتاء؟"
"جلالته؟ كيف تجرؤ تلك الفتاة على مقابلة جلالته؟"