"آه... صحيح. الجميع يعرف ذلك. تلك المرأة، لا، زوجة أبي ساحرة."
"ساحرة؟"
رغم أنها مجرد شائعة قد سمعوها بالفعل، إلا أن اهتمام النبلاء بها كان كبيراً. لو كانت شائعة بسيطة، لما كان من الممكن أن تقلب رأي الإمبراطور بها، لكن يبدو أن القصة تتجاوز ذلك بكثير.
"ماذا فعلت لتُلقب بالساحرة؟"
"يقال إنها تختفي كل ليلة وتعود بشكل شرير."
"بشكل شرير؟"
"بشكل حيوان أسود تماماً. بالطبع هي شائعة، لكن لا يوجد أحد رأى والدتي في الليل، لأنها تختفي قبل قدوم جلالة الإمبراطور. لذا قد تكون القصة صحيحة."
"......"
بمجرد أن انتهت كلمات ريبيكا الجافة، اتجهت رؤوس النبلاء نحو الغابة.
أصبح شكل القمر واضحاً، مما أضاف إلى الغابة جوًّا غامضاً. على الرغم من أن الضوء لا يزال قوياً، إلا أن هناك شعوراً بأن شيئاً ما قد يحدث هنا.
"إذاً، ربما نجدها الآن..."
"يجب أن نفعل ذلك."
سواء كانت حية أو ميتة.
لا ضرر في أي من الأمرين، لذا أبدت رانيا نيتها الصادقة.
من المفترض أنها قد تحولت إلى طائر أسود الآن.
إذا ماتت بسبب سهم أو رمح من أحدهم، فسيكون الأمر كما لو أن الأمر انتهى دون أي جهد، وإذا كان الحظ قد أنقذها، فسنترك النبلاء يلقون القبض عليها كطائر أسود.
فكرة رؤية المنظر المرعب لتحولها إلى بشرية بمجرد بزوغ الفجر جعلت جسدها يرتجف.
كانت عيون النبلاء مشبعة بالشكوك. بما أنهم يثقون فقط بما يرونه، فإن إظهار تحول كاثرين لهم مباشرة سيكون نهاية اللعبة.
سواء كانت ملعونة أم لا، لا يهم.
حتى إذا أعلن الإمبراطور عزمه على جعل كاثرين الإمبراطورة، فإن رؤية النبلاء لذلك المشهد سيجعل كل النبلاء في الإمبراطورية يثورون.
'هل من السهل أن يكون العالم بهذه البساطة؟'
أمعنت رانيا النظر في وجه ريكيد الجاد وأمسكت بشفتيها.
في الحقيقة، رغم أن النبلاء كانوا نبلاء، فإن رد فعل ريكيد عند رؤية كاثرين وهي تتحول إلى طائر أسود كان ما تنتظره بشغف. هل سيكون سعيدًا بذلك أم لا؟ كانت تراقب بعيون مفتوحة.
'من المؤكد أن الظهور في تلك الحالة سيكون أكثر درامية، ولكن لا مفر من ذلك.'
رفعت رانيا رأسها كما لو كانت تستمتع بالمنظر.
على الرغم من أن الضوء كان واضحاً كضوء النهار بفضل الضوء السحري المنتشر في السماء، فإن شكل القمر كان واضحاً. إذا ارتفع القمر بهذه الدرجة، فلا يوجد فرصة لتأخير اللعنة.