"بعد انتهاء الحداد، من المؤكد أن جلالتك، يجب أن تكون أول من يعقد حفل الزفاف. لا يمكن للأخوة إقامة احتفال كبير بينما لم يقم الإمبراطور نفسه بحفل زفاف مناسب. قد تشعر الدوقة الكبرى بخيبة أمل، ولكن لا يمكن تجنب ذلك. ولكن، هذا الأمر ينطبق علينا جميعًا في المستقبل، وليس فقط على الدوقة الكبرى."
"......"
تلك النظرة...
نظر ريكيد إلى بايتون بعينين مشوشتين، إذ كان يتحدث وكأنه من الطبيعي أن الإمبراطور لن يقيم حفل زفاف. كان واضحًا أنه لا يقصد الإساءة، لكن هذا الأمر زاد من شعور ريكيد بالإحباط.
وفجأة، تذكر تلك العيون البنفسجية التي كانت تنظر إليه دائمًا بهذه الطريقة.
"......"
ببطء، وضع يده التي كانت تلامس السيف مرة أخرى إلى مكانها وكأنها فقدت القوة. لم يرغب في إثارة أي مشاكل غير ضرورية، خاصةً وأنه كان ينتظر قدوم ضيف قريبًا.
"إذاً سأخرج لألتقي بالسحرة مرة أخرى. سأتحقق مما إذا كانت هناك أي معلومات جديدة عن هانيل في الأيام القليلة الماضية..."
"لقد أحسنت صنعًا."
"......"
وفوق كل ذلك، كان بالنسبة له أخًا مخلصًا.
بنبرة هادئة وغير مهتمة، سأل ريكيد بايتون بينما كان ينظر إليه.
"ما الأمر، بايتون؟"
"......"
ابتلع بايتون ريقه وكأنه سمع شيئًا لم يكن يجب أن يسمعه. كان الأكثر حكمة بين الأخوة، والذي وصل إلى مرتبة الدوق بسبب طبيعته الحذرة التي ورثها عن والده الراحل.
ومع ذلك، لم يستطع إخفاء ملامح الدهشة وهو ينظر إلى أخيه الأكبر، الإمبراطور.
"لقد سألتك، ما الأمر؟"
"آه."
عند سماعه للنبرة، شعر بايتون بالارتياح وخرج أخيرًا من الغرفة. للحظة، كان يشعر بالدوار لدرجة أنه بدأ يفكر في كلام تاينون الفارغ، متسائلًا ما إذا كان الإمبراطور قد أصيب بلعنة فعلًا خلال الأيام التي غاب فيها.
"......"
ولكن، بما أنه خرج من الغرفة، استطاع في النهاية أن يهز رأسه لينفي الفكرة. ربما لو بقي في تلك الغرفة قليلاً بعد، لذهب بايتون المخلص ليبحث عن رئيس الكهنة.
لو كان قد رأى التعبير الذي كان يرتسم على وجه ريكيد وهو ينظر من النافذة بعد أن بقي وحيدًا.
* * *
"أميرتي الصغيرة، ما رأيكِ بهذا الشريط المخطط؟"
「...نعم، جميل.」
"لا، هذا الشريط البنفسجي يبدو جميلاً أيضًا. ماذا تعتقدين؟"
「...جميل.」