ابنة الماركيز أخفت ابتسامة خفيفة خلف مروحتها. على الرغم من أن مكانة عائلة إيفنديل الدوقية كانت أعلى بكثير من مكانة عائلتها، إلا أنها قد خطبت مؤخرًا لأحد نبلاء الغرب. الآن، شعرت بأنها لم تعد أقل شأنًا من غيرها، فلم تعد تتحمل استفزازات ريبيكا المتغطرسة.
"الجميع يقول ذلك. يقال إن جلالته أصبح يتردد على زوجة أبيكِ كثيرًا في الآونة الأخيرة."
"......ماذا؟"
"يقول والدي إن جلالته يمنع الزوار الآخرين، لكنه يستثني الدوقة فقط. سمعت أيضًا أنهما يعملان على الكثير من الأمور معًا. ألم تسمعي بذلك؟"
"همم... هذا..."
عندما حاولت ابنة الماركيز استمالة الفتيات الأخريات، خفضن أعينهن في إحراج. كنّ عادةً يؤيدن ريبيكا بدون تردد، وكان صمتهن هذا تأييدًا ضمنيًا لما قالته ابنة الماركيز.
"على الرغم من أن أختكِ تتولى مسؤوليات والدها بالوكالة، إلا أنني أعتقد أن جلالته يعترف أكثر بزوجة أبيكِ. هناك الكثير من الأشخاص الذين يرسلون الهدايا لوالدتكِ هذه الأيام، أليس كذلك؟"
"من تسميها والدتي؟"
غضب واضح اشتعل في عيني ريبيكا.
كيف تجرؤ ابنة الماركيز على التحدث بهذا الشكل؟
تجمد الجو بين الفتيات في الحال بسبب ازدراء ريبيكا الواضح.
"إلويز، سأوصل رسالتكِ لأختي. لا تقلقي، أختي لن تخيب ظنكِ."
"لا، لم أقصد ذلك بالضبط..."
"تنحي جانبًا."
مرت ريبيكا بجوارها، دافعة إياها بوضوح دون الاهتمام بما سيظنه الآخرون.
في الماضي، لم تكن إلويز تجرؤ حتى على النظر في عينيها، ولكنها الآن تجرأت على التحدث معها بهذا الشكل لمجرد أنها خطبت.
لكن ريبيكا كانت تعرف أنه بمجرد عودة خطيبها، ستسحق أمثال هؤلاء بسهولة.
ولكن لكي يحدث ذلك، يجب أن تتمكن أختها رانيا من تحقيق تقدم مع جلالته كما خططت. ولكن...
"......."
تجهمت ريبيكا، وكأنها كانت تحاول التأكد من شيء ما. لم يكن الرجل ذو الرداء فقط هو من اختفى، بل اختفت أيضًا المجوهرات التي كانت قد وضعت عينها عليها، تاركة نافذة العرض فارغة تمامًا. كانت تحكم قبضتها على أسنانها من شدة الغضب.
◇ ◆ ◇
"حسنًا، حان الوقت. لا تقلقي، الأمر بسيط للغاية. فقط كوني رسمية جدًا في تعاملكِ، فهمتِ؟"
「......نعم.」
"......سيلين، لماذا لا تتحدثين؟"
「يا سيدتي! لماذا عليّ الذهاب؟ لا أريد الذهاب، أرجوكِ!」