الفصل الخامس
بعد تجربة أحداث مشابهة لتلك التي ذكرتها ، تعاملت مع العالم بشكل مختلف. لأنه بغض النظر عن مدى غضبي قبل حدوث أي من هذه الأشياء ، فلن أتمكن من تجنب سوء الحظ.
على أية حال، كان هذا شيئاً حدث من قبل، لذلك لم يكن التخطيط لأي شيء الخيار الأفضل بالتأكيد. باختصار، إذا تعاملت مع مشاكلي عند حدوثها، سيمكنني على الأقل العيش بكل ما لدي ليوم واحد على الأقل.
"همم."
"أوه".
لسبب ما ، لم أستطع التوقف عن التنهد اليوم.
انقلبت على جسدي وأنا مستلقية على السرير ، لكن بغض النظر عما فعلته ، ما زلت أشعر بعدم الارتياح ، كما لو أن شيئًا ما عالق على ظهري.
حسنًا ، كان ذهني في الواقع هو الذي كان مضطربًا وليس جسدي.
"......"
نهضت من علي السرير. عندما نظرت من النافذة ، استطعت أن أرى أنه لا يزال هناك وقت طويل قبل حلول الليل.. في هذه اللحظة، تمنيت أن أتحول سريعًا إلى بجعة سوداء بدلاً من الشعور بالحزن في حالتي الإنسانية. في النهاية، خرجت إلى الخارج واستندت علي تل قرب البحيرة.
"لقد خرجتي مبكرًا، جلالتكِ."
「لقد خرجتي مبكرًا يا جلالتكِ」 (بعض الأوز)
"نعم ، مممم." (كاثرين)
مع اقتراب المزيد من الأوز الذي كان يطفو على البحيرة لاستقبالي ، لوحت بيدي إليهم ، مشيرة إلى أن ذلك كان كافياً.
أنا لست بحالة جيدة للتحية.
فلماذا أتيت حتى إلى البحيرة؟ حسنًا ، ليس الأمر كما لو كان لدي أي مكان آخر أذهب إليه.
「سيدتي ، لقد خرجتي حقًا. قال لي الإوز ، لكنني لم أصدقهم 」
"سيلين".
لا يمكن الاحتفاظ بأسرار في هذه البحيرة.
ربما تنتقل الأخبار بشكلٍ أسرع هنا لأن الجميع يطفون ويتحركون في الماء.
وصلت سيلين وجلست بجواري. قمت بنشر بعض الفروع من شجيرة جافة لتجلس عليها.
「لا تبدين سعيدة」
"......مم. أنا لا؟"
"「لقد كنتِ كذلك منذ أمس عندما جاءت ورحلت الأنسة ريبيكا، أليس كذلك؟"」
ظهر الحدس المرهف لدى سيلين.
أنا التي كنت أحاول الحفاظ على وجه مستقيم أعطيت نظرة جانبية إلى سيلين.
ربما كان دهاءها الشديد هو الذي جعل سيلين تتحول إلى طائر.
كأول شخص اكتشف أن رانيا كانت ساحرة سوداء ، كانت سيلين شخصًا لا يمكنني إخفاء أي شيء عنه.