رغم أنه قد يكون أملًا غير واقعي، تمنيت لو كان ذلك ممكنًا ولو للحظة. مهما حاولت أن أكون أمًا لها، فإن وجود وجه يمكن أن تتذكره كلما نظرت إلى السماء سيكون شيئًا رائعًا.
"......"
بالطبع، أنا لا أعرف كيف يكون ذلك الشعور.
"سيلين، لكن لماذا يبدو وجه الطفلة هكذا؟"
「لماذا؟」
"ألا ترين أن تعابير وجهها تبدو حزينة قليلاً؟ لم تكن هكذا في الصباح."
رفعت الطفلة التي كانت تلعب بمرح بين طيات تنورتي نحو وجهي مرة أخرى.
همم؟
رغم أنها لا تزال ترتدي الشريط الأحمر وتومئ برأسها، فإن عيون الأم قادرة على تمييز الفرق.
"انظري، زاوية ميل رأسها انخفضت بحوالي 5 درجات."
「سيدتي، لماذا تهتمين لهذه الدرجة؟」
"ترين؟ كانت تهز منقارها ثلاث مرات، والآن تفعل مرة واحدة فقط."
لا بد أن شيئًا قد حدث، لا شك.
رغم أنني قد لا ألاحظ إن أصبتُ برصاصة، فإن الأم تلاحظ فورًا إذا كان هناك شظية في يد طفلتها.
ألم أطلب منكِ مراقبتها جيدًا؟
نظرت إلى سيلين نظرة لوم، لكنها رفرفت بجناحيها كأنها تعترف بالهزيمة.
「كنت أحاول ألا أقلقكِ، لكن سيدة ميلو قد قالت شيئًا آخر عندما كانت هانيل عائدة من المدرسة اليوم.」
"ماذا؟ تلك العجوز قالت شيئًا مرة أخرى!"
「أمام الطلاب الجدد، تحدثت عن كيف أن هانيل لا تتصرف مثل السيدة الراقية. كانت تقف مباشرة أمام الأميرة عندما قالت ذلك. أعتقد أنها كانت تُفرغ غضبها بعد أن تلقت عقابًا من الإمبراطور.」
"كيف تجرؤ! لماذا تفرغ غضبها على هانيل؟!"
عندما صرخت بغضب، قامت هانيل بنقر يدي بخفة كأنها تطلب مني التوقف.
「أمي، أرجوكِ. هذا يخيفني. لا تفعلي هذا.」
"حسنًا، لا تقلقي. أنا لست غاضبة منكِ. كل هذا... لا شيء. اذهبي والعبِ. سأكون هنا."
「حسنًا.」
"هانيل، ألم تقولي في وقت سابق إنكِ أردتِ شريطًا بلون آخر؟ اذهبي وأحضريه. لقد تركت السلة مفتوحة."
「نعم!」
رغم أنها كانت مترددة في البداية، إلا أن هانيل ذهبت بسعادة عندما سمعت عن الشريط. رؤيتها تجري بحماس لم يكن شيئًا يمكن أن أمل منه، حتى لو رأيتها مرتين أو ثلاث مرات.
"يا لها من طفلة، بسيطة جدًا."
「لكن، هذا ليس وقتًا مناسبًا للراحة. لقد قال الإمبراطور إنه يريد إحضار الأميرة غدًا، أليس كذلك؟」