ليس وكأنه يعرف ما يجري، لكن يجب أن أعترف أن هذا الرجل يتصرف وفقًا لغريزته بشكل مدهش.
"ابتعد."
「...سيد دارين، أعتقد أنه من الأفضل أن تغادر الآن.」
"ألم تسمعني؟ قلت اختفِ من أمامي فورًا."
بسبب تهديده، الذي يشير إلى أنه لا يمكنه تحمل رؤيتنا معًا، سحب السيد دارين جناحه الذي كان يحميني به.
رغم أنه كان مترددًا في المغادرة، دفعت دارين بعيدًا وأنا أرتجف.
「...من فضلك، اذهب. أرجوك؟」
「لكن الدوقة وحدها...」
「لا تقلق، إنه ليس من النوع الذي يقتل بلا سبب.」
بالطبع، هو مستثنى من هذا.
أستطيع أن أراهن أنه لولا وجود هانيل خلفه، لكان ريكيد قد خنق دارين. كان يبحث بيده عن السيف الذي لم يكن موجودًا، بينما كنت أتمكن بالكاد من دفع دارين للرحيل.
"...أنتِ."
「أوه...」
بدون أن أتمكن من التقاط أنفاسي، انخفض ريكيد ببطء نحو المكان الذي كنت أقف فيه بمفردي.
رغم الجبين المجعد، كان لا يزال وسيمًا، لكن وقوفه أمامي جعل ريش جسمي كله يقف في حالة تأهب. حاولت أن أستجمع نفسي وأبدو كطائر، لكن نظرته استمرت في التحديق بي لفترة أطول.
"أخي، لماذا تتصرف هكذا؟ هل لأنك ترى بجعة سوداء لأول مرة؟"
"ليس تمامًا..."
ريكيد، الذي كان يبدو مترددًا، رفع رأسه مجددًا بعد أن بدأ تاينون الحديث.
كان تعبيره يدل على أنه من الصعب جدًا شرح الأمر.
عندما اقتربت هانيل عبس حاجباه مرة أخرى.
"إنه أمر غريب. لو كانت هناك بجعة سوداء بهذا الحجم، لكان من السهل ملاحظتها، ولكنني لم أرَ واحدة من قبل. على الرغم من أنها طائر، إلا أنها مميزة حقًا."
"حقًا."
"..."
"أتساءل ما إذا كانت كاثرين قد رأتها."
تسبب همسه المنخفض في تعرق بارد بين ريشاتي.
كانت يده التي بدت وكأنها على وشك أن ترفعني قد انزلقت ببطء بعيدًا عن خصره.
"لو رأت ذلك، كانت ستعجب بها."
"لماذا؟"
"لأنها تحب كل شيء جميل."
"..."
أليس كذلك؟
بحثت عيناه الحمراوان عن موافقة بينما كانت تنظر إلى هانيل التي كانت تختبئ تحت جناحي.