ليس هذا هو السبب، بل لأنها فقدت الثقة بنفسها.
نظرتُ فقط إلى طرف حذاء ريكيد. لو لم يدفع السيدة ميلو بقدمه المتغطرسة، لما كانت هانيل ستعاني الآن من عدم قدرتها على نشر أجنحتها.
"وماذا يفعل هؤلاء هنا متجمعين بهذه الطريقة؟"
"......"
لم يكن بإمكانه حتى أن يتخيل أن هذا جزء من حصة في مدرسة الآداب، فتقوس ذراعيه أمام صدره بتهكم عند رؤية الأطفال المجتمعين. على وجهه الوسيم، بدأت علامات الانزعاج والملل بالظهور.
"أحضريها بسرعة. ألا تأتي إذا صفرتِ لها؟"
"لا، لا، هذه الطريقة تصلح فقط عندما تريد مناداة البجع."
"وإذا لم تكن بجعة عادية؟"
"......"
"آه، صحيح. هذه هي ابنتكِ العزيزة."
أنظروا إلى سخريته.
على الرغم من أنني كنت أعلم أنه كان يقصد إغاظتي، إلا أنني ضحكت بلا مبالاة. مجرد النظر إلى وجه هانيل يجعلني أبتسم بشكل طبيعي.
رغم أن وجنتي كانت تحترق من نظرته، لم أستطع إزاحة عيني عنها.
'يا صغيرتي! أمكِ هنا!'
كنت أرغب في الخروج والنداء عليها، ولكن كان لي هدف آخر اليوم.
الشخص الذي كان يجب أن ألتقيه قبل هانيل، أو بالأحرى، أستاذة الطيور.
كانت السيدة ميلو، المعلمة المقدسة التي تعلو حتى عن الحاكم، تقترب تدريجيًا من جانبنا.
"آه..."
بالطبع، لم تقترب لأنّها اكتشفتني أنا وريكيد خلف الشجرة. كانت تأتي إلى هنا في هذا الوقت بالضبط لمراقبة الطلاب الجدد بعد انتهاء إرشاد الطلاب الأكبر سنًا، وكانت سيلين تراقب مسارها لهذا السبب.
ومع ذلك، كان ريكيد ما زال يوجه نظراته الباردة نحو هانيل التي كانت متأخرة عن الآخرين.
"بصراحة، تبدو ابنتكِ غير طبيعية."
"لا، ليست كذلك. إنها في الواقع شديدة الحيوية. عندما تكون سعيدة، تضغط خدها على خدي وتقوم بنقرات صغيرة بمنقارها وتضرب بمخالبها على الأرض."
"......"
هكذا بالضبط.
رفعت تنورتي قليلًا وضربت الأرض مرتين بقدمي، فابتعد ريكيد عني بحدة. لكنني لم أكن أملك رفاهية الاهتمام بذلك، حيث كنت مشغولة بمراقبة ريكيد والسيدة ميلو في نفس الوقت.
بمجرد أن رأيت السيدة ميلو تصل إلى قمة التلة، أسرعتُ للوقوف أمام ريكيد.
"......لماذا؟"