المقدمة

4.4K 126 9
                                    

الاسم : الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية

عدد الفصول : 164 + نهاية سعيدة.

ملخص:

عندما كان تشين وينغانغ يبلغ من العمر 9 سنوات، تبنته عائلة تشنغ في مدينة جين بعد وفاة والده أثناء أداء واجبه، مما جعله يعتمد على ضيافة الآخرين.

من كونه جناحًا لعائلة ثرية إلى التجوال بدون منزل، تعرف على الابن الأكبر لعائلة تشنغ ووقع في حبه. ومع ذلك، فقد واجه أيضًا الخيانة والخداع من حبيبه، متحملًا ثقل الشائعات التي لا تعد ولا تحصى.

كان معظم أبناء العائلات المرموقة ينظرون بازدراء إلى تشين وينغانغ. في أحلك لحظات حياته، ظهر أمامه هوو نيانشنغ، الصبي المستهتر الذي سخر منه ذات مرة، ورفع حاجبه، "لقد كنت منعزلًا جدًا؛ كيف انتهى بك الأمر في مثل هذه الحالة المؤسفة؟"

كان تشين وينغانغ متكئًا على جدار مغطى بالكتابات على الجدران، وكانت سيجارة تتدلى بين أصابعه، وندبة نصف متجهمة على وجهه. اقترب هوو نيانشنغ بشكل عرضي واستعار ضوءًا، "إذا كنت بلا مأوى حقًا، فلماذا لا تأتي معي؟"

ركب تشين وينغانغ سيارة هوو نيانشنغ.

ولم يكن يعلم أن هذا القرار سيشكل حياته بأكملها.

لم يكن أحد يعرف لماذا كان هوو نيانشنغ الماكر مثابرًا جدًا مع عاشق تحت الأرض مشوه. لقد ظل غير مبالٍ، ولم ينغمس في إسراف الحياة الليلية.

وفي وقت لاحق، توفي هوو نيانشنغ في حادث سفينة سياحية. في رسالة الوداع التي تركها لتشين وينغانغ في نهاية حياته، كتب: "لم أكن أعرف أبدًا ما إذا كنت تحبني حقًا، ولسوء الحظ، قد لا أعرف أبدًا في هذه الحياة".

بعد ذلك، ولد تشين وينغانغ من جديد وهو في العشرين من عمره.

لم يكن قد تشوه بعد، وكان هناك الكثير من الندم الذي يمكنه الآن تصحيحه. والأهم من ذلك، أنه يمكن أن يمنح هوو نيانشنغ فرصة ثانية.

حبيبي، طالما توقفت وانتبهت،
سوف ترى دائمًا عمق حبي.

الفتى المستهتر غونغ X لطيف وهادئ شو.

____

الرواية جدا جميلة بنسبة الي ادمان الي يحب يعيش المشاعر والاحداث ونوعاً بيها واقعية حلوة بس رح تتأثرون بسبب المشاعر المؤثرة خاصة الابطال أحبهم 😭❤

خاصة حديثهم وراى ما يصيرون سوه يخلك دمع من حلاوته

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن