الفصل 66

307 35 1
                                    

الفصل السادس والستون :

هل يمكنك من فضلك أن تكون أكثر تقييدًا؟ هذه شركة، وأنا لا أزال هنا؟

___


وبالفعل، لقد حدث شيء ما.

في الساعات الأولى من الصباح، وبينما كان الجميع لا يزال في أسرتهم، تسبب أسطول “مينغ-890” المملوك لمجموعة تشنغ في حادث مروري بحري بالقرب من الساحل – وهو اصطدام بين زورق القطر “H” وسفينة حاويات، مما أدى إلى انفصال 9 صنادل عن القاطرة. ولم تكن حادثة بسيطة.

بعد الاستماع، توقف تنفس تشن وينغانغ للحظة، وعيناه تحدقان بشكل فارغ، غير متأكد ما إذا كان من الصدمة أو لا يزال نصف نائم.

لم يكن هوو نيانشنغ يريد أن يقلق، لذا لوح بيده أمام تشين وينغانغ، "فيما تفكر؟"

أمسك تشين وينغانغ بيده وسأل: "هل غرقت القاطرة؟ ماذا عن المراكب؟"

"سنعرف الأخبار بعد فترة."

"ماذا كانوا يحملون؟"

"يبدو أنهم كانوا يحملون الرمال الصفراء. قد تكون هناك أشياء أخرى أيضًا؛ سنعرف عندما يصبح الضوء".

"أوه... ألم يكن النفط الخام الذي كانوا يحملونه؟"

"أنا لا أعتقد ذلك؛ هذه ليست ناقلة نفط”. قام هوو نيانشنغ بتعديل شعره الفوضوي وسأل: "ما خطبك؟ هل مازلت نصف نائم؟"

جعد تشن وينغانغ حواجبه وتنهد بارتياح، وشعر بالعرق البارد على جبهته. نظر إلى الأعلى، ويحدق بشكل غريب في هوو نيانشنغ.

عادت نظرته إلى هاتفه المستلقي على الطاولة بجانب السرير، مشحونًا بالكامل ولكنه لا يزال مغلقًا بصمت.

لا عجب أن المكان كان هادئًا جدًا؛ بمجرد تشغيله، ستتدفق سلسلة من الرسائل والمكالمات.

شعر تشين وينغانغ برعشة جفونه.

خفض عينيه في التأمل.

اصطدام زورق القطر، وانفصال الصنادل - بدا الأمر مشابهًا ولكنه مختلف عن مسار حياته السابقة. لذلك، في تلك اللحظة التي استيقظ فيها فجأة، أصيب بالذعر، معتقدًا أنه نفس الحادث من حياته السابقة حيث غرقت ناقلة نفط تحمل سبعين ألف برميل من النفط الخام في البحر المفتوح، مما تسبب في كارثة بيئية وأدى إلى خسارة مجموعة تشنغ. القيمة السوقية تتبخر أكثر من 15 مليار بين عشية وضحاها، ناهيك عن التلوث الهائل الذي جلبته للبيئة.

مثل هذا الحادث الكارثي، بالنسبة لمجموعة تشنغ، ألقى بظلاله لسنوات قادمة.

بالنسبة للمشاركين، فقد جلبت سلسلة من المشاكل، المتوقعة وغير المتوقعة.

الحياة اليومية للابن المتبنى من جديد لعائلة ثرية ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن