الفصل مئة وتسعة وخمسون :
فقط تظاهر بأن شيئًا لم يحدث.
___
ظل تشين وينغانغ صامتًا لفترة طويلة.
عندما رأى أنه لم يتكلم، تابع هوو نيانشينغ، "هل لديك أي أفكار؟"
قاطعه تشين وينغانغ قائلاً: "السيد الشاب هوو، علاقتنا ليست مناسبة".
سأل هوو نيانشينغ، "هل تقصد علاقتنا الحالية؟"
تعثر تشين وينغانغ مرة أخرى، وفرك جبهته، وعقله يقاوم أي عملية أخرى.
كان اليومان الماضيان غامضين بالنسبة له، غير قادر على فهم العديد من الأشياء وغير قادر على الثقة أو طلب المساعدة من أي شخص. استمر تشنغ يوتشنغ في إلقاء الوجوه، وللحفاظ على الانسجام السطحي، كان تشين وينغانغ منهكًا بالفعل.
بدا أن هوو نيانشينغ يبتسم، وقال فقط:"التحدث بهذه الطريقة مع إغلاق العينين لن يحل أي شيء؛ دعنا نتحدث وجهاً لوجه".
لقد اتفقوا على اللقاء في مكان ما في جناح الفندق من المرة السابقة، والذي تم استئجاره في الأصل لفترة طويلة من قبل هوو نيانشينغ.
لم يكن هذا المكان مناسبًا بشكل خاص - لم يكن تشين وينجانغ يريد حقًا أن يكون بمفرده في غرفة مع هذا الشاب اللعوب. لكن ما كان عليهم مناقشته كان سريًا، ولا يمكن للآخرين سماعه. سواء كان اللقاء في مطعم أو في الهواء الطلق، لا يزال هناك خطر أن يتم التنصت عليهم.
فتح هوو نيانشينغ الباب، وكان مهندمًا تمامًا، ولم يخرج شعرة واحدة من مكانها، مما سمح لـ تشين وينغانغ بالدخول.
"اجلس في أي مكان."
دخل تشين وينغانغ الغرفة. كان الجو غائمًا بعض الشيء بالخارج، وحتى مع فتح الستائر على مصراعيها، لم تكن الإضاءة بالداخل جيدة، وكانت الإضاءة خافتة.
في هذه اللحظة، تذكر مرة أخرى أن الغرفة المغلقة قد لا تكون خاصة حقًا. يعيش هوو نيانشينغ هنا؛ يمكنه أن يضع كاميرات خفية في أي مكان، لتسجيل محادثاتهما، مما يمنحه نفوذًا على تشين وينغانغ.
ولكن مرة أخرى، إذا كان الطرف الآخر يريد تهديده حقًا، فكان عليه أن يسجل ذلك منذ فترة طويلة إذا حدث شيء غير لائق في ذلك اليوم.
قلب هوو نيانشينغ الكأس، والتقط إبريق الزجاج، وسكب الماء عليه، فطفأت شريحتا ليمون في الإبريق الشفاف.
نظر تشين وينغانغ إلى تحركاته، وكان عقله مليئًا بالأفكار ولكنه فارغ أيضًا.
توجه هوو نيانشينغ، ووضع الزجاج على طاولة القهوة أمام تشين وينغانغ، ومد يده فجأة.